قائمة السيارات التي ستظهر للمرة الاولى في العالم من نيويورك

يستعد عالم السيارات لاستقبال مجموعة جديدة من الطرازات التي ستظهر للمرة الأولى في العالم أمام الصحافة والجماهير خلال فعاليات معرض نيويورك، والذي سيفتح أبوابه بتاريخ 16 من الشهر الجاري، واليوم نود أن نقدم لك قائمة ببعض السيارات الذي ستطل علينا من هذا المعرض، وسنزودكم عبر موقعنا بكافة تفاصيلها فور الكشف عنها.

1- نيسان مورانو

ستكشف شركة نيسان عن الجيل الجديد من سيارتها الكروس أوفر مورانو طراز 2015، التي ستحصل على ملامح مستوحاة من شقيقتها الاختبارية نيسان ريسونانس.

2- مرسيدس S63 AMG كوبيه

ستكشف شركة مرسيدس عن سيارتها الفاخرة والقوية S63 AMG كوبيه طراز 2015، وتمتلك هذه السيارة الجديدة محرك V8 سعة 5.5 مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 585 حصان.

3- سوبارو اوتباك

ستكشف شركة سوبارو عن الجيل الجديد من سيارتها اوتباك طراز 2015، التي ستتمتع بملامح مستوحاة من شقيقتيها WRX و ليجاسي.

4- بي ام دبليو M4 المكشوفة

نشرت بي ام دبليو مؤخراً فيديو ومجموعة من الصور للنسخة المكشوفة من سيارتها M4 طراز 2015، يمكنك الضغط هنا لمشاهدتها من جديد.

5- لاند روفر ديسكفري فيجين

ستكشف لاند روفر عن رؤيتها التصميمية لعائلة جديدة من مركبات الدفع الرباعي الفاخرة المتميزة خلال معرض نيويورك من خلال سيارتها الاختبارية ديسكفري فيجين.

6- مازدا MX-5

ستكشف مازدا عن الجيل الرابع والجديد من سيارتها الرياضية MX-5 طراز 2015.

قدمنا لك عزيزي القارئ بعضاً من السيارات التي ستطل علينا للمرة الأولى في العالم من نافذة معرض نيويورك، وبالتأكيد سيكون هنالك المزيد من السيارات التي ستنطلق في هذا المعرض العالمي ، فاحرص على متابعة موقعنا عرب جي تي لنزودك بأخبار كافة الإطلاقات فور صدورها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع