Search
Close this search box.

دودج توفر إمكانية رفع قوة سيارة تشالنجر Redeye لتصبح أعلى من ديمون

أعلنت شركة دودج الأمريكية المملوكة من قبل مجموعة ستيلانتس عن إمكانية رفع قوة سيارة تشالنجر Redeye ، لتصبح أعلى في أرقام الأداء من شقيقتها الحصرية الإنتاج دودج تشالنجر ديمون صاحبة لقب أقوى سيارة دودج إنتاجية في التاريخ .

قبل الحديث عن مقدار ارتفاع قوة المحرك في حال تدخل قسم Direct Connection لدى دودج ليوفر مجموعة من ترقيات الأداء المدعومة من المصنع لمالكي سيارات دودج تشالنجر ريد اي ( Dodge Challenger Redeye ) ، نود تذكيركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سبق وجرب قيادة هذه النسخة من سيارات تشالنجر ضمن برنامج تغطية خاصة .

تعتمد نسخة Redeye من سيارات دودج تشالنجر هيلكات التي تم إطلاقها في سنة 2018 كموديل 2018 ، على محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبرتشارج سعة 2,7 لتر يولد قوة 797 حصان و 959 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيك من 8 غيارات أو قير عادي من 6 غيارات .

والآن أصبح من الممكن رفع قوة سيارة تشالنجر Redeye من مصنع دودج عبر Direct Connection لتصل الأرقام الصادرة من مكينتها 885 حصان ، وذلك من خلال توفير تدفق هواء عالي للمحرك وترقيات تضمنت رؤوس اسطوانات جديدة والمكابس والتروس التفاضلية والمزيد من الأجزاء الميكانيكية .

بالنسبة لكونها مدعومة من المصنع ، عندما يتم تثبيت الأجزاء بواسطة وكلاء دودج بور بروكر ( Dodge Power Broker ) معينين ، فإنهم يوفرون ضمان لمدة عامين بمسافات غير محدودة للقيادة ، وعند التركيب هذه التحسينات الميكانيكية على سيارات جديدة لا تؤثر على الضمان القياسي .

بالنسبة للوكالات الخاصة ، فهذا أيضًا شيء جديد ستضم شبكة وكلاء Dodge Power Broker موظفين مدربين خصيصاً في قسم الأداء للطلبات والتركيبات ، يمكن لأي شخص يرغب بمعرفة المزيد من التفاصيل التواصل مع شركة دودج للحصول على الدعم الفني ، مع استعداد الموظفين للإجابة على مجموعة من الأسئلة المتعلقة بالأجزاء والتركيب .

من بين ترقيات تشالنجر البارزة من شركة دودج سيتم توفير واحدة على سيارة SRT هيلكات ، والثانية خصيصاً على هيلكات ريد اي ، تشتمل هذه المجموعات على منظم حرارة منخفض الحرارة ، ومنظف هواء عالي التدفق يضيف خمسة أحصنة عل قوة المكينة ، يبدو أنه مكسب صغير ، لكن البرمجة تسمح أيضاً في زيادة قوة سيارة تشالنجر Redeye ليصدر من محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبرتشارج قوة تصل إلى 885 حصان .

لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تكشف عن التكاليف المالية لزيادة قوة هذه السيارة الرياضية لدى بعض من وكلاء دودج .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع