Search
Close this search box.

قوة سيارة هيونداي النترا N 2022 وسرعتها انكشفت رسمياً مع صورها

سنعرفكم اليوم على قوة سيارة هيونداي النترا N 2022 وسرعتها التي انكشفت بشكل رسمي على الانترنت مع صورها ، بعد طول تشويق وانتظار .

بعد أن عرفناكم يوم أمس على سعر هيونداي سانتا كروز 2022 ، مركبة البيك اب الكورية التي ستنافس بالتحديد فورد مافريك 2022 أرخص بيك اب من شركة فورد الأمريكية ، سنعرفكم اليوم على نسخة N الرياضية من سيارات النترا 2022 .

نحن نتحدث ضمن هذا الخبر عن سيارة السيدان الكورية الرياضية النترا N 2022 ، التي ستحمل في أسواق أخرى مثل استراليا اسم هيونداي i30 N .

قوة سيارة هيونداي النترا

سيارة هيونداي النترا في شكلها الجديد

حصلنا على معلومات تكشف عن قوة سيارة هيونداي النترا N 2022 وسرعتها ، حيث أن أجدد سيارات هيونداي تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو تشارج يصدر منه 276 حصان من القوة و 392 نيوتن متر من عزم الدوران .

وهناك معلومات رسمية تم تحديثها على الفور بعد إطلاق ، تؤكد أن هذه السيارة الجديدة ستتوفر مع قير بوكس عادي التبديل من 6 سرعات عكس المعلومات الأولية التي تم نشرها على الانترنت ، كما أنها ستتوفر مع قير اوتوماتيكي من 8 غيارات دبل كلتش .

قوة سيارة هيونداي النترا

وعند اختيار وضعية قيادة N Grin Shift سترتفع قوة المحرك لتصل إلى قوة 285 حصان ، مما يمكن سيارة هيونداي 2022 هذه أن تتسارع من السكون وصولاً إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في 5,3 ثانية .

وحصلت نسخة N من النترا جديدة على ترس تفاضلي إلكتروني محدود الانزلاق تطلق عليه هيونداي اسم “N Corner Carving Different” ، وتتميز السيارة أيضاً بحصولها على نظام تحكم في الإنطلاق لانش كنترول .

قوة سيارة هيونداي النترا

كما أنها توفر وضعيات ؛ N Grin Shift ، و N Power Shift ، و N Track Sense Shift ، مثل طرازات هيونداي ان ( Hyundai N ) الأخرى

وهناك ميزة مبتكرة أخرى في النترا N هي محور دفع متكامل مستوحى من سيارات WRC لسباقات الرالي ، يقلل الوزن بمقدار 1.7 كجم ويحسن الثبات الجانبي ، وتأتي السيارة مع نظام تعليق الكتروني يحسن من القيادة ويقلل من الضوضاء والاهتزاز .

تعرف علي: تجربة قيادة سيارة MG GT 2022 الجديدة

بعيداً عن قوة سيارة هيونداي النترا N 2022 وسرعتها ، حصلت على ديسك بريك حجم 14,1 إنش ( 360 ملم ) .

ومن ضمن الميزات التي حصلت عليها السيارة هو N Sound Equalizer الذي يضخ الأصوات في المقصورة التي يمكن أن تحاكي أصوات سيارات السباق TCR ، ويمكن للسائقين ضبط الصوت ، كما تم تحديث العادم لتقليل صوته أثناء التباطؤ مع الاحتفاظ بنفس المفرقعات مثل طرازات N .

لم يتم الكشف عن سعر أجدد سيارات هيونداي ان 2022 حتى الآن .

 

يمكنك الاطلاع علي: نيسان ماكسيما 2022 – المواصفات واﻷسعار

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع