Search
Close this search box.

قوة فورد رينجر 2023 جديدة كلياً انكشفت رسمياً

انكشفت قوة فورد رينجر 2023 جديدة كلياً وبشكل رسمي بعد مرور أكثر من 4 أشهر على إطلاق الجيل الجديد من الشاحنة الأمريكية التي تقع ضمن فئة في المنتصف أصغر من فورد F150 وأكبر من فورد مافريك الجديدة كلياً .

عندما كشفت شركة فورد الأمريكية عن شاحنة رينجر جديدة في نوفمبر الماضي ، لم تعلن عن أرقام أداء هذا البيك اب ، ولكننا اليوم سنكشف لكم عن عدد الأحصنة الصادرة من هذا الطراز المتعدد الاستعمالات .

تأتي شاحنة رينجر ستاندر جديدة مزودة بـ محرك ديزل 4 سلندر سعة لترين توربو بقوة 167 حصان و 405 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 6 غيارات .

للراغبين بـ قوة فورد رينجر 2023 أكثر يمكن طلب النسخة التي تعتمد على محرك 4 سلندر ديزل سعة لترين توين توربو يصدر منه قوة 206 حصان و 500 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير أوتوماتيكي من 10 سرعات .

أما النسخة الأعلى في الأداء شاحنة فورد رينجر رابتور 2023 جديدة كلياً ، فتعتمد هذه المركبة على محرك ديزل V6 سعة 3 لترات توين توربو يولد قوة 247 حصان و 600 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

على عكس محركات 4 سلندر يأتي محرك V6 نظام start/stop ، وهو متاح أيضاً على النسخة المزودة بمحرك البنزين V6 سعة 3 لترات مع توربو مزدوج من شاحنات فورد رينجر

ستبيع فورد شاحنة رابتور الصغيرة التي تعتمد على مكينة الست أسطوانات ديزل بفئات ؛ XL ، و XLT و Sport و Wildtrak .

تتمتع جميع الاصدارات من رينجر ، باستثناء رابتور ، بقدرة سحب تبلغ 3500 كجم مع حد وزن حمولة يبلغ 350 كجم ، كما تساعد في عملية القطر وحدة تحكم متكاملة بفرامل المقطورة ، وقائمة فحص لتوصيل المقطورة ، وفحص ضوء المقطورة . في حين أن معظم المتغيرات تحتوي على نظام دفع رباعي بدوام كامل كمعيار قياسي ، يمكن طلب XL و XLS و XLT بنظام الدفع الخلفي .

رغم الإعلان عن قوة فورد رينجر 2023 جديدة كلياً لم يتم نشر أرقام صرفية البترول التي أصبحت مهمة بشكل إضافي في هذا الزمن ، لكننا نعلم أن الشاحنة تلبي لوائح Euro 5 ، وتأتي بنظام الدفع الرباعي عند الطلب بوضعيات ؛ 2H و 4H و 4L بالإضافة إلى الوضع التلقائي 4A .

بعيداً عن الشاحنات شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ سيارة فورد برونكو جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع