Search
Close this search box.

كاديلاك اسكاليد V 2023 سيارة SUV كبيرة رياضية تكشف عن شكلها

بعد العديد من الفيديوهات والصور التجسسية تم الكشف رسمياً عن شكل كاديلاك اسكاليد V 2023 ، سيارة SUV كبيرة الحجم عالية الأداء .

سيتم الكشف عن مواصفات أجدد سيارات اسكاليد 2023 خلال الربيع القادم إن شاء الله ، لكن الشركة الأمريكية المتخصصة بصنع السيارات الفاخرة قالت ” إن تسمية الفئة V مخصصة للسيارات التي تشمل ذروة أداء كاديلاك ، والتصميم الجريء والمتميز ، والتكنولوجيا المبتكرة “ .

تسير سيارة 2023 الجديدة هذه على خطى اسكاليد سبورت و اسكاليد سبورت بلاتينيوم من خلال اعتمادها على شبك باللون الأسود ، ومع ذلك ، فإن كاديلاك اسكاليد V 2023 تذهب إلى أبعد من ذلك لأنها تمتلك صدام أمامي رياضي مع مدخل هواء بارز ، محاط بمداخل مثلثة تشبه تلك الموجودة في شقيقتيها ؛ كاديلاك CT4-V بلاك وينج ، و كاديلاك CT5-V بلاك وينج .

بالرجوع إلى الخلف ، هناك شارات V-Series على الأبواب واطارات خفيفة الوزن مدعومة بنظام مكابح عالي الأداء مع بريك كاليبرز حمراء اللون ، كما تم تجهيز الطراز أيضاً بنظام عادم رياضي رباعي العادم وصدام خلفي معدل مع مشتت هواء غير ظاهر .

تظل المقصورة أكثر غموضاً حيث نشرت شركة كاديلاك صورة واحدة فقط تظهر عجلة قيادة مغلفة بالجلد مع شارة V-Series ، ومع ذلك نتوقع رؤية بعض اللمسات الخاصة بالإضافة إلى شاشة OLED منحنية التي توفر في الجيل الخامس من سيارات اسكاليد ، تتكون من مركز معلومات للسائق حجم 7,2 إنش ومجموعة أدوات رقمية مقاس 14,2 إنش ونظام معلومات ترفيهي مقاس 16,9 إنش .

تحفظت شركة كاديلاك في الوقت الراهن على المواصفات الميكانيكية الخاصة بنسخة الأداء العالي من أكبر سيارة SUV إنتاجية في أسطولها .

من المتوقع أن تتشارك نسخة V من طراز اسكاليد نفس مكينة سيارة كاديلاك CT5-V بلاك وينج ، التي سبق وجربها زميلنا كريم ديب ، وتعتمد سايرة السيدان على محرك V8 سعة 6,2 لتر مع سوبر تشارج يولد قوة 668 حصان ( 677 حصان أوروبي PS ) و 893 نيوتن متر من عزم الدوران .

وعلى افتراض أن هذ المكينة ستتوفر على سيارة كاديلاك اسكاليد V 2023 ستكون أقوى بمقدار 248 حصان وأعلى في عزم الدوران بمقدار 270 نيوتن متر مقارنة مع اسكاليد الحالية التي تعتمد على محرك V8 سعة 6,2 لتر تنفس طبيعي .

فور معرفة المزيد من المعلومات الرسمية عن أجدد سيارات 2023 من شركة كاديلاك سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع