Search
Close this search box.

كاديلاك اينر سبيس أجدد سيارة أمريكية فخمة مستقبلية

شهدت فعاليات معرض الالكترونيات الاستهلاكية CES 2022 المقام حالياً في الولايات المتحدة الأمريكية على إطلاق كاديلاك اينر سبيس ( Cadillac InnerSpace ) أجدد سيارة أمريكية فخمة مستقبلية وهي اختبارية بدون أي شك .

وقبل الحديث عن أجدد سيارات كاديلاك ، نود التنويه أنكم ربما لاحظتم المشاركة القوية لـ شركة جنرال موتورز في CES 2022 ، بعد الكشف عن ؛ شيفروليه بليزر EV ، و شيفروليه اكوينوكس EV ، و شيفروليه سلفرادو EV ، والآن سنعرفكم على كاديلاك اينر سبيس .

قد يبدو اسم نجمة هذا الخبر مألوفًا لعدة أسباب ، فهو مستمد من فيلم تم عرضه في الماضي وبالتحديد في سنة 1987 تضمن ظهور سفينة ، وبما أن كاديلاك تمتلك أسطولاً موسعاً من مفاهيم الفضاء بدأ في معرض CES العام الماضي مع PersonalSpace و SocialSpace .

كما يوحي اسم كاديلاك اينر سبيس ( Cadillac InnerSpace ) أجدد سيارة أمريكية فخمة مستقبلية ، فهو يدور حول توفير جو هادئ ومريح وهو أيضاً فاخر ، محاط في مقصورة كبيرة تكفي فقط لشخصين ، وهي مستقلة تماماً مما يتيح للركاب حرية التفاعل مع العالم الخارجي بينما يسعى برنامج AI لتقديم تجربة مخصصة .

تتيح شاشة LED البانورامية الكبيرة للركاب التفاعل مع وظائف السيارة ، حيث تقدم كل شيء من الواقع المعزز إلى الترفيه ، الذي نستخدمه أثناء مشاهدة الأفلام أو ممارسة ألعاب الفيديو ، كما ذكرت كاديلاك أيضاً “موضوعات التعافي من العافية ” ، وهي أشياء يُفترض أنها ستساعدك على الاسترخاء بعد يوم عمل مرهق .

السيارة مزينة أيضاً بالكثير من النوافذ على الجانبين والسقف لمشاهدة العالم الخارجي أثناء مروره ، تجعلك تعتقد أنها سفينة مضاد تسير فوق عجلات على سطح الأرض ، وهي تمتلك هيكل خارجي مستقبلي طويل مع سقف منخفض جداً ، مع لمسات مستمدة من هوية سيارات كاديلاك جديدة الإنتاجية الحالية ضمن واجهتها الأمامية من الخلف أيضاً .

تنشر وحدات بطارية Ultium بدلاً من أن تكون جزءاً من حزمة كبيرة ، مما يسمح بأن تكون مقصورة أجدد سيارة أمريكية فخمة مستقبلية أكثر انفتاحاً ، مما يوفر بيئة مريحة ، كما أنها تسمح للأرضية بأن تكون فوق الطريق مباشرة لإضفاء طابع رياضي .

نجمة هذا الخبر تمتلك تصميم مستقبلي للغاية بعيد كل البعد عن عالم السيارات الإنتاجية الجديدة القادمة في المستقبل ، ولكنها ترسلنا إلى المستقبل الخيالي بشكل اختباري ، وتعطي بعض الفكرة عن تقنيات المستقبل .

بعيداً عن الخيال الاختباري نود تذكيركم بتجربة قيادتنا لـ CT5-V بلاك وينج التي توفر آخر فرصة لامتلاك سيارة كاديلاك V8 جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع