Search
Close this search box.

كاديلاك فيستيك 2026 عبارة عن سيارة جديدة مصغرة عن اسكاليد IQ

كاديلاك فيستيك

نُشرت الآن وفي الأيام الأخيرة من عام 2023 أول صور رسمية تُظهر كاديلاك فيستيك 2026 التي وصفت على الفور بكونها نسخة مصغرة الحجم عن سيارة اسكاليد IQ الكهربائية بالكامل .

تُعد كاديلاك فيستيك ( Cadillac Vistiq ) أحدث سيارة كهربائية في أسطول شركة كاديلاك الأمريكية ، وتمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV مع 3 صفوف من كراسي الركاب ، مما يجعلها ضمن فئة أكبر حجماً من كاديلاك ليريك 2024 الحالية ، وأصغر حجماً من كاديلاك IQ 2024 .

كاديلاك فيستيك 2026

من ناحية تصميم خارجي تبدو أجدد سيارات 2026 الكهربائية بالكامل والتي حملت اسم فيستيك ، وكما ذكرنا في البداية ، نسخة مصغرة الحجم من سيارة اسكاليد الكهربائية ” IQ ” ، وتحتوي على شبك أمامي مغلق كونها تعتمد بالكامل على الطاقة الكهربائية يتوسطه شعار كاديلاك أسفل شريط الكروم الذي يربط المصابيح النهارية الأفقية الموجودة فوق المصابيح الأمامية الرأسية ، وهناك بعض التفاصيل في شكلها مستمد من اسكاليد البنزين أكثر من كونها سيارة كهربائية .

كاديلاك فيستيك

وصولاً إلى الخلف تواصل أجدد سيارة SUV كهربائية بالكامل من كاديلاك الاعتماد على تصميم ضوء خلفي عمودي ، كما تحمل سيارة كاديلاك فيستيك 2026 هوية تصميم تستمد بعض الملامح من ليريك أول سيارة كهربائية بالكامل من شركة كاديلاك ، والتي سبق واختبر قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة ، حيث نلاحظ أن المصابيح الخلفية تلتف تحت زجاج الباب الخلفي .

سيتعين علينا الانتظار لرؤية المقصورة الداخلية التي لم تنشر صورها في الوقت الراهن ، لكننا نتوقع أن يكون هناك مساحة كبيرة للشاشات وعدد قليل جداً من الأزرار .

تعتبر Vistiq السيارة الكهربائية الثالثة التي كشفت عنها كاديلاك هذا العام، وفي الشهر الماضي نشرت صور كاديلاك اوبتيك 2025 ، بعد اسكاليد IQ التي تمتلك قوة 750 حصان ، و كاديلاك سيليستك 2024 صاحبة لقب أغلى سيارة كاديلاك في التاريخ التي تسعى لمنافسة رولز رويس سبيكتر ويبدأ سعرها من من 300 ألف دولار أمريكي أو ما يعادل 1,125,000 ريال سعودي .

ستصدر كاديلاك تفاصيل إضافية حول سيارة كاديلاك فيستيك 2026 في وقت ما من العام المقبل إن شاء الله ، بما في ذلك الميزات والأسعار المتوفرة لـ سيارة الكروس أوفر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع