كاديلاك XT4 2024 جديدة حصلت على شاشة LED مقاس 33 إنش

ظهرت سيارة كاديلاك XT4 2024 جديدة الآن وبشكل رسمي بعد نشر صورها ومواصفاتها على الانترنت ، لنعرفكم على التحديثات التي حصلت عليها أصغر سيارة كروس أوفر SUV فخمة لدى كاديلاك المملوكة من قبل شركة جنرال موتورز الأمريكية .

تلقت كاديلاك اكس تي 4 ( Cadillac XT4 ) تحديثات منتصف العمر على جيلها الأول الذي كانت بدايته في عام 2018 كـ سيارة موديل 2019 ، وستصل سيارة 2024 المجددة التي نعرفكم عليها ضمن هذا الخبر إلى صالات عرض وكلاء كاديلاك خلال صيف 2023 إن شاء الله .

صور كاديلاك XT4 2024 :

بعد الكشف عن شفروليه تريل بليزر 2024 المحدثة ظهرت شقيقتها من الأم الثانية الأكثر فخامة XT4 مع شكل خارجي أكثر حدة وعصرية وداخلية مجددة بشكل كبير بعد أن تخلت مقصورة سيارة 2024 عن التصميم القديم المليء بالأزرار مع عدادات سرعة تقليدية من المدرسة القديمة في تصميم السيارات .

أهم ما تميزت به أجدد سيارات كاديلاك 2024 حصولها على شاشة عرض شاملة مقاس 33 إنش بدقة 9K تتضمن مجموعة عدادات رقمية جديدة ونظام معلومات ترفيهي مركزي ، تصميم شاشة سيارة XT4 جديدة مستوحاة من الشاشة المستخدمة في شقيقتها المتطورة كاديلاك ليريك ( Cadillac Lyriq ) الكهربائية بالكامل ، التي سبق وجرب قيادتها زميلنا صهيب شعشاعة ضمن برنامج تغطية خاصة .

تتناغم الشاشة الجديدة مع التصميم الداخلي الجديد للسيارة الذي يتضمن العديد من أدوات التحكم اللمسية ، بما في ذلك قرص دوار بالقرب من ذراع القير يوفر وظائف إضافية لنظام المعلومات والترفيه ، اعتماداً على مستوى التصميم وخيارات الحزمة ، يمكن ملء التصميمات الداخلية لـ سيارة كاديلاك 2024 XT4 بألوان جديدة ومجموعة من الديكور بما في ذلك الخشب والكاربون فايبر والألمنيوم . تجلب حزمة الطقس البارد على المقصورة مقاعد مدفأة ، ويتوفر نظام تدليك وتهوية في الكراسي على الفئات الأعلى .

توفر XT4 عدداً كبيراً من الميزات الجديدة التي يمكن الوصول إليها من خلال الشاشة الكبيرة الجديدة ، تتضمن خدمات جوجل مدمجة في مجموعة الميزات والتي يتم التحكم فيها من خلال اللمس أو عبر الأوامر الصوتية . كما يتوفر نظام صوتي AKG Studio مكون من 13 سماعة جديدة على سيارة 2024 ، وتم تزويد كاديلاك XT4 بأكثر من عشرة أنظمة سلامة ومساعدة للسائق ، من أبرزها التنبيه عبر حركة المرور الخلفية مع الفرملة ، ونظام المحافظة على المسار ، والتحكم التلقائي في الضوء العالي ، والتحذير من مغادرة المسار .

عند طلب حزمة Active Safety الاختيارية على السيارة ستضيف كاديلاك عناصر مثل مثبت السرعة التكيفي ، والفرملة التلقائية المحسنة للطوارئ ، وتنبيهات المشاة ، ومساعد تحديد السرعة ، والتعرف على إشارات المرور ، والمزيد من المواصفات ، ولسوء الحظ يتم تقديم هذه الحزمة الاختيارية فقط على سيارات XT4 عالية المواصفات ، ومع ذلك يتوفر اتصال 5G وباب خلفي كهربائي في جميع الفئات .

من الناحية الشكلية ، سيكون من الصعب ( ولكن ليس من المستحيل ) التفريق بين XT4 الجديدة والموديلات القديمة ، حيث عليك البحث عن مصابيح LED أكثر وضوحاً مثبتة رأسياً في الزوايا ، مع مجموعة مجددة من الأضواء الأمامية LED القياسية التي تم نقلها إلى فتحات الزاوية . كل ذلك يقع فوق المنطقة السفلية في الواجهة الأمامية المعاد تشكيلها والتي تحتفظ بنفس الشكل العام للموديل السابق ، وصولاً للخلف تم تغيير موضع العواكس الأفقية لتصبح عمودية ، ومن الجوانب تم توفير خيارات جديدة من الجنوط .

لا توجد تغييرات ميكانيكية فهذه السيارة الكروس أوفر الصغيرة الفخمة مازالت تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين مع تيربو يولد قوة 235 حصان ، يتصل مع قير أوتوماتيك من تسع سرعات .

لم يتم الإعلان عن سعر كاديلاك XT4 2024 جديدة في الوقت الراهن ، ولكن النسخة القياسية في الموديل الجديد ستكون فئة لكجري ، وسيارة نص فل ستكون بريميوم لكجري ، وسيارة فل اوبشن ستكون XT4 سبورت .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع