Search
Close this search box.

كاديلاك XT5 2025 في ظهورها الأول من الصين وليس أمريكا

سيارة كاديلاك XT5 2025

سنعرض عليكم اليوم صور سيارة كاديلاك XT5 2025 في ظهورها الأول من الصين وليس أمريكا ، قبل إطلاقها الرسمي على أرض الواقع .

في الصين ، يجب على شركات صناعة السيارات الكشف عن تفاصيل معينة حول السيارات القادمة قبل الكشف عنها ، مما يعني أننا غالباً ما نلقي نظرة خلف الستار . في حالات معينة ، كما هو الحال مع الجيل التالي من سيارات كاديلاك اكس تي 5 ( Cadillac XT5 ) .

صور كاديلاك XT5 2025

كانت جنرال موتورز قد خططت في البداية للتوقف عن إنتاج سيارة كاديلاك XT5 في أمريكا الشمالية ، فمن المتوقع أن يصبح هذا الطراز قديماً بسبب توسع تشكيلة سيارات كاديلاك الكهربائية . ومع ذلك في أواخر عام 2023 ، عندما بدأ نمو سوق السيارات الكهربائية في التباطؤ ، قررت شركات صناعة السيارات أن سيارات الاحتراق الداخلي لم تموت تماماً بعد .

ويقال إن هذا التباطؤ في خطط التحول إلى السيارات الكهربائية من جنرال موتورز يشير إلى أن أمريكا الشمالية قد تتلقى أيضاً الإصدار الجديد من سيارات XT5 بعد انتهاء النموذج الحالي من إنتاجه خلال العام المقبل . والآن ، لدينا الفرصة لمعاينة تصميم الجيل الثاني من سيارات SUV الأمريكية الفخمة .

قد يهمك : كاديلاك فيستيك 2026 عبارة عن سيارة جديدة مصغرة عن اسكاليد IQ

 

صور سيارة كاديلاك XT5 2025 جديدة كلياً

 

تطور واضح على الجيل القادم من سيارات XT5 ، حيث حصلت أجدد سيارات كاديلاك 2025 على تحديث يتناسب مع أحدث لغة تصميم من شركة كاديلاك . تتميز السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV بأبعاد أكثر استقامة وشكل يشبه الصندوق ، كما ستحصل واجهتها على المصابيح الأمامية الرفيعة التي أصبحت ضمن المجموعة مؤخراً . سوف يجلسون فوق الشبك ، وسيتم توصيلهم بقطعة ممتدة من الفضة . وفي الأسفل ، تستمر عناصر الإضاءة العمودية المميزة من كاديلاك ، والذي يبدو أنه تم تقليص حجمه مقارنة بالطراز الحالي . وعلى طول الجوانب ، تعرض XT5 تصميماً أكثر انسيابية مع خطوط أكثر أناقة ، وتقدم تفاصيل جديدة فوق أقواس العجلات .

وكما قد تتوقع ، يشهد الجيل الجديد من هذه السيارة زيادة طفيفة في الحجم . ويبلغ طولها الآن 4888 ملم ، أي أطول بحوالي 3 إنش من سيارة XT5 الحالية . ومن شأن هذا التمديد أن يمكّنها من استيعاب المزيد من الحمولة وتلبية احتياجات قاعدة عملاء أوسع .

سيارة كاديلاك XT5 2025

وفي الصين، سيتم تجهيز سيارة كاديلاك XT5 2025 الجديدة بمحرك سعة لترين من إنتاج شركة سايك ( SAIC ) ، شريكة جنرال موتورز ، بقوة 227 حصان ( 230 حصان أوروبي PS ) . لم يتم تأكيد مجموعة نقل الحركة لطراز أمريكا الشمالية بعد ولكن سيارة 2024 الحالية تعتمد على محرك 4 سلندر سعة لترين تيربو يولد قوة 235 حصان ( 238 حصان أوروبي PS ) ، أو محرك V6 سعة 3,6 لتر بقوة 310 حصان ( 314 حصان أوروبي PS ) .

لم يتم الكشف عن المقصورة الداخلية لأجدد سيارات 2025 ، على الرغم من أننا لن نتفاجأ كثيراً إذا كانت تحتوي على شاشة مقاس 33 إنش كما هو الحال في سيارات كاديلاك الحديثة مثل CT5 .

هذه هي أول معلومات رسمية عن سيارة XT5 جديدة بالاصدار الخاص بـ السوق الصيني .

شاهد تجربتنا التفصيلية لـ سيارة كاديلاك اسكاليد V 2024

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع