كل ما نعرفه عن أجدد سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية التي سيتم إطلاقها قريباً

سنستعرض معكم اليوم كل ما نعرفه عن أجدد سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية التي سيتم إطلاقها في أول شهر من سنة 2022 التي شارفت على البداية .

قامت ميتسوبيشي مؤخراً بنشر صورة رسمية تشويقية لـ سيارتها الجديدة التي ستحمل اسم ميتسوبيشي رالي آرت ( Mitsubishi Ralliart ) ، والتي سيتم الكشف عنها رسمياً ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات بتاريخ 14 يناير المقبل ، أي بعد أقل من شهر إن شاء الله .

وأكدت شركة السيارات اليابانية أن هذا الطراز الجديد القادم ” سيعبر عن رؤية الشركة لـ طراز رالي آرت جديد ” .

وفقاً لهذه الصورة التشويقية الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر نلاحظ أن أجدد سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية ستحصل من الخلف على مشتت هواء رياضي كبير يغطي جزء كبير من الصدام الخلفي ، وتم إضافة شعار Ralliart من الجانب الأيمن .

كما نستطيع ملاحظة مصابيح LED في منتصف الدفيوزر الخلفي تصميمها مستمد من أضواء الضباب في سيارات سباقات الفورمولا 1 ، وتظهر أيضاً عاكسات ضوئية رفيعة باللون الأحمر على الصدام المنحوت الذي يشير إلى شيء به القليل من العدوانية .

ربما لاحظ متابعي عرب جي تي الأوفياء أن التصميم الخلفي التي تظهره هذه الصورة التشويقية لا تظهر مخرج اكزوز ! وعدم توفر عادم في سيارة تحمل تصميم رياضي بعض الشيء يجعلنا نرجح أن ميتسوبيشي رالي آرت قد تكون سيارة كهربائية بالكامل ، ولكن لا تتوفر لدينا معلومات رسمية تحسم هذا الترجيح .

ونستطيع من هذه التشويقات ملاحظة جزء من باب السيارة الجديدة القادمة والذي يبدو وكأنه مستمد من ميتسوبيشي اوتلاندر 2022 جديدة كلياً ، ورغم اختلاف تصميم الصدام إلا أن هذه الصور تجعلنا نتوقع أننا نتحدث عن نسخة Ralliart من اوتلاندر PHEV ، سيارة 2023 الاقتصادية الأجدد والمناسبة للعائلات من ميتسوبيشي والتي ظهرت في شهر أكتوبر الماضي لتعلن أنها تعتمد على نظام بلج ان هايبرد .

إلى جانب سيارة Ralliart جديدة ستكشف ميتسوبيشي ضمن فعاليات معرض طوكيو للسيارات عن سيارة KEI EV الذي يمهد الطريق نحو سيارة كهربائية إنتاجية سيكون اسمها ميتسوبيشي KEI ستتوفر للبيع في ابريل من سنة 2022 إن شاء الله .

بعد الحديث عن كل ما نعرفه عن أجدد سيارات شركة ميتسوبيشي اليابانية ، نود تذكيركم بفيديو نشرناه مؤخراً لمقارنة بين ميتسوبيشي لانسر ايفو و سوبارو WRX STI لتعرف من الأفضل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع