Search
Close this search box.

كيا كارينز 2022 سيارة SUV جديدة مع 3 صفوف للكراسي

حصلنا على تشويقات رسمية لـ طراز كيا كارينز ( Kia Carens ) جديد كلياً سيتم إطلاقه رسمياً قبل نهاية سنة 2021 وبالتحديد يوم الخميس القادم 16 ديسمبر الجاري إن شاء الله .

فبعد أن شهد نوفمبر الماضي على إطلاق السيارة الاختبارية الكهربائية كيا EV9 ضمن فعاليات معرض لوس أنجلوس للسيارات 2021 التي تمهد الطريق نحو سيارة SUV كهربائية إنتاجية ، قبل أن تطل علينا رسمياً كيا نيرو 2023 بجيلها الجديد كلياً ، واليوم سنتحدث عن سيارة كورية جديدة .

تم نشر فيديو تشويقي رسمي على اليوتيوب وبالتحديد على قناة كيا الهند ( Kia India ) يحمسنا لواحدة من أجدد سيارات كيا 2022 التي ستمثل فئة SUV تمتلك 3 صفوف من كراسي الركاب بدلاً من مركبة فان .

وفقاً لهذه التشويقات الرسمية تحتضن سيارة كيا SUV 2022 الجديدة التي سيتم إطلاقها رسمياً قريباً جداً على لغة التصميم الجديدة للشركة التي تحمل تسمية “Opposites United” والتي حصلت عليها سيارة كيا EV6 2022 الكهربائية بالكامل .

ويستطيع فريقنا في عرب جي تي ملاحظة أن سيارة كيا كارينز 2022 تم تجديدها بالكامل مع امتلاكها أضواء غير تقليدية في الأمام والخلف ، في حين أن المظهر الجانبي يمثل فئة سيارة SUV أكثر من ميني فان .

داخلية هذه السيارة العائلية الجديدة تأتي مبسطة وستشتمل على شاشة حجم 10,25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، ولوحة عدادات رقمية بالكامل ، وستتسع الداخلية إلى 6 أو 7 كراسي للركاب .

ميكانيكياً يرجح أن تتشارك هذه السيارة المحركات مع سيارات ؛ كيا سيلتوس 2022 ، و كيا سونيت 2022 ، ويتوقع أن يتم صنعها في آسيا ويتم تصديها إلى الأسواق العالمية خلال الربع الأول من سنة 2022 إن شاء الله .

لا تتوفر لدينا حالياً المزيد من المعلومات عن كيا كارينز 2023 التي ستمثل فئة سيارة SUV جديدة بدلاً من طراز ميني فان .

هذا تذكير بـ آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات كيا الكورية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع