Search
Close this search box.

لامبورجيني 2024 جديدة البديلة عن سيارة افنتادور ستظهر في هذا الوقت

حصلنا اليوم علي معلومات صحفية تكشف عن موعد الكشف عن لامبورجيني 2024 جديدة كلياً قادمة لتكون بديلة عن سيارة افنتادور ( Aventador ) .

نود في البداية تذكيركم أن شركة لامبورجيني ( Lamborghini ) الايطالية أعلنت خلال الأيام الأخيرة من شهر سبتمبر عن نهاية إنتاج سيارات افنتادور بعد بناء 11,465 سيارة صُنعت خلال السنوات من سنة 2011 حتى 2022 ، وكانت النسخة النهائية لامبرجيني افنتادور 2022 نسخة Ultimae Roadster لونها أزرق مميز من من قسم التخصيص Ad Personam للعلامة التجارية الايطالية .

مع خروج سيارات لامبورجيني افنتادور من خطوط الإنتاج في مصنع لامبورجيني ، اقترب بدون شك موعد إطلاق السيارة الخارقة الجديدة البديلة عنها ، ومع الأخذ في الاعتبار أن الرئيس التنفيذي للشركة السيد شتيفان فينكلمان أخبر ABC News أن السيارة الجديدة ستعرض لأول مرة خلال نهاية الربع الأول من سنة 2023 ، كرر فينكلمان أنه السيارة الجديدة ستكون هايبرد ستجمع بين عمل محرك V12 جديدة كلياً مع مكينة كهربائية .

على الرغم من أن العرض الرسمي الأول لـ لامبورجيني 2024 جديدة بديلة افنتادور على بعد بضعة أشهر ، إلا أن تسجيل طلبات الشراء المسبق مفتوحة أمام عملاء لامبورجيني وقام ما يقرب من 3000 شخص بالتوقيع لحجز نسخهم قبل إطلاق السيارة السريعة الجديدة .

وفقاً لمعلومات مسربة أتيحت لعدد قليل من الأشخاص فرصة لرؤية السيارة القادمة ، والتي تظهر علامات على نجاح تجاري مبكر .

بشكل منفصل ، قال كبير المسؤولين الفنيين في لامبورجيني السيد روفين موهر ( Rouven Mohr ) لـ Auto Express أن السيارة الخارقة الجديدة ذات المحرك الوسطي ستوفر ” المزيد من القوة ، والمزيد من الدورات ، والمزيد من الصوت ” .

وكوننا نتحدث عن بديلة افنتادور ، نود تذكيركم أن الطراز النهائية من سيارات افنتادور Ultimae تعتمد ميكانيكياً على V12 مكون سعة 6,5 لتر يصدر منه قوة 769 حصان ( 780 حصان أوروبي PS ) و 720 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير من 7 غيارات سنجل كلتش .

وكوننا نتحدث عن لامبورجيني هايبرد جديدة قادمة نود تذكيركم بـ مواصفات سيارة سيان FKP 37 أول سيارة هجينة من الشركة الايطالية تجمع بين عمل محرك بنزينV12 سعة 6,5 لتر تنفس طبيعي ، نفس محرك سيارات افنتادور ولكن تم تحديثه من خلال إضافة صمامات مصنوعة من التيتانيوم ، يعمل إلى جانبه محرك كهربائي 48 فولت بقوة 34 حصان ، ليصدر من عمل المحركين معاً قوة تصل إلى 808 حصان ( 819 حصان أوروبي PS) و 720 نيوتن متر من عزم الدوران .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع