Search
Close this search box.

لامبورغيني SCV12 مزودة بـ أقوى محرك V12 من الصانع الايطالي حتى الآن

أتمّت لامبورغيني SCV12 ، السيارة الخارقة المخصَّصة للحلبات فقط من لامبورغيني سكوادرا كورسا ، البرنامج التطويري الخاص بها وهي الآن جاهزة للتألّق على الحلبات في الظهور الأول لها على الساحة الدولية والمقرَّر في صيف 2020 إن شاء الله .

يتم تزويد SCV12 بأقوى محرك V12 بتنفس طبيعي من شركة لامبورغيني الايطالية حتى الآن ، وقد تم تصميم السيارة في قسم لامبورغيني سكوادرا كورسا – Lamborghini Squadra Corse الخاص بالشركة الايطالية ، وهي قادرة على توليد قوّة تزيد عن 830 حصاناً بفضل ميّزة الشحن التوربيني الإيروديناميكي عند السرعات العالية .

وتستفيد SCV12 من خبرات لامبورغيني سكوادرا كورسا الطويلة في رياضة سيارات جي تي ، معتمِدة على خبراتها في مجال السباقات لتوليد كفاءة إيروديناميكية إضافية ومستويات أعلى من القوّة السفلية الضاغطة مقارنة مع سيارة جي تي 3 .

وتتعزّز أكثر المزايا الواضحة لـ سيارة لامبورغيني SCV12 المخصَّصة للحلبة وكذلك كفاءتها الإيروديناميكية بفضل الفاصلة البارزة في المقدّمة ، والتصميم الجانبي ، بينا تأتي السيارة من الخلف مع جناح مصنوع بشكل خاص من ألياف الكربون .

تم تطوير العديد من النواحي في SCV12 خصّيصاً لهذه السيارة الخارقة ، مع توفر العديد من الحلول المخصَّصة للسباقات والمبتكَرة بواسطة مهندسي Squadra Corse ، بما في ذلك شاصي جديد مصنوع بالكامل من ألياف الكربون يوفر معدّل قوّة – إلى – وزن أعلى ، بالإضافة إلى أفضل مستويات السيطرة وتجربة القيادة على الحلبة .

ويتضمّن الشاصي خفيف الوزن بخاصّية الدفع الخلف للعجلات و قير بوكس تتابعي من ست سرعات ، مما يخفّف الوزن ويعزّز نسبة توزيعه ، وتسير هذه السيارة الخارقة على الأرض بواسطة إطارات بيريللي – Pirelli ناعمة مطوَّرة بشكل خاص ومثبَّتة على جنوط من المغنيسيوم قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف .

سيجري تجميع لامبورغيني SCV12 بالكامل ضمن مصنع Lamborghini Squadra Corse في سانتا أغاتا بولينييزي وذلك كإصدار محدود . وسوف يصبح العملاء أعضاءً في نادٍ حصري جداً ، حيث سيشاركون في برنامج قيادة متقدّم على بعض أرقى وأبرز الحلبات في العالم ، مع توفر المساعدة التقنية من مهندسي Squadra Corse والإشراف التدريبي الخاص من قِبَل السائق إيمانويل بيرو ، الفائز خمس مرّات في سباق لو مان 24 ساعة الشهير، واستشاريي المشاريع الخاصّة لدى Squadra Corse .

ملاحظة : آخر سيارات لامبورجيني التي جربنا في عرب جي تي قيادتها كانت هوراكان ايفو 2020 التي عرضنا عليكم اختبارها ضمن برنامج تجربة قيادة مع كريم ديب .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع