Search
Close this search box.

لعبة تفاعلية مع تاهو Z71 جديدة تطلقها شيفروليه ارابيا

أطلقت شركة شيفروليه ارابيا ( Chevrolet Arabia ) لعبة تفاعلية نجمتها سيارة تاهو Z71 جديدة تجعلها أسطورة الأكشن ويكشف عن جزء بسيط من مقدرات تاهو !

شاهد الفيديو الحماسي الذي نشرناه على حساب عرب جي تي الرسمي في موقع الانستقرام :

 

View this post on Instagram

 

A post shared by ArabGT (@arabgt_)

يمكنكم الضغط هنا لتعرف على أجدد ما أطلقته شيفروليه ارابيا على موقعها الرسمي .

بعد استعراض الفيديو الذي يحمسكم لتجربة لعبة تفاعلية أطلقتها شيفروليه ارابيا على موقعها ، نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق واختبر قيادة شيفروليه تاهو Z71 جديدة كلياً ، وقدمنا على متنها استعراض اوف رود في البر .

تتميز نسخة Z71 المخصصة للطرق الوعرة من سيارات تاهو بأنها مرفعة أكثر عن الأرض ، كما أنها تمتلك مشابك أمامية باللون الأحمر من أجل السحب والقلص ، كما حصلت على تصفيح من الأسفل لحماية ميكانيكها عند اقتحام أصعب الطرق الوعرة ، وحصلت السيارة على شبك أمامي أسود اللون ، و اطارات 20 إنش محاطة بـ عجلات all terrain .

ميكانيكياً تعتمد سيارة تاهو Z71 جديدة على محرك V8 سعة 5,3 لتر تنفس طبيعي يولد قوة تصل إلى 355 حصان و 519 نيوتن متر من عزم الدوران ، يتصل مع قير اوتوماتيكي من 10 سرعات .

وكما نشرت شيفروليه اربيا على موقعها الرسمي كل قرار تتخذه في لعبة تفاعلية مع تاهو Z71 جديدة سيكون له تأثيره على هذه المغامرة المليئة بالأكشن على الطرقات الوعرة ! ضع تاهو في مسارها الصحيح ضمن هذه القصة المليئة بالحركة والإثارة والأشرار والعقبات والطائرات واكتشف بنفسك لماذا تعتبر هذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات “أسطورة الأكشن“ .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع