Search
Close this search box.

لقد علمنا متى ستباع أول سيارة كورفيت Z06 2023 جديدة في العالم

تم الإعلان رسمياً عن موعد بيع أول سيارة كورفيت Z06 2023 جديدة في العالم ، أقوى سيارة شيفروليه كورفيت C8 إنتاجية في العالم حتى الآن ، المزودة بأقوى محرك V8 تنفس طبيعي غير معدل .

ومثل العادة ستباع أول نسخة من أجدد سيارات كورفيت 2023 ضمن حدث مميز وهو مازاد باريت جاكسون الذي ستقام فعاليته خلال نهاية شهر يناير الجاري ، ليتم ريع المبلغ المالي الذي ستباع مقابله والذي سيكون مرتفع للغاية ، وبعيد كل البعد عن سعر كورفيت Z06 جديدة قادمة لاحقاً للأسواق .

سيعود ريع المبلغ المالي العالي مقابل بيع أول سيارة كورفيت Z06 2023 جديدة في العالم لصالح الأعمال الخيرية لتستفيد منها بالتحديد منظمة Operation Homefront ، وهي مؤسسة خيرية تساعد عائلات العسكريين في أمريكا .

ونود التنوية بأن إنتاج كورفيت Z06 الجديدة لم يبدأ بعد في مصنع شيفروليه حتى الآن ، مما يجعل من مالك السيارة الأولى محظوظة لبعض الوقت .

تتعاون شيفروليه بشكل روتيني مع شركة مزاد باريت جاكسون ( Barrett-Jackson ) لبيع نماذج الإنتاج الأولى من طرازات الأداء العالي لديها ، التي تم إصدارها حديثاً بالمزاد .

ولمن لا يذكر قام مدمن السيارات السيد ريك هندريك ( Rick Hendrick ) بشراء النسخة الأولى من سيارات كورفيت C8 في سنة 2020 ضمن هذا المزاد مقابل ثروة مالية بلغ قدرها 3 مليون دولار أمريكي أي ما يعادل 11,250,000 ريال سعودي ، مما يجعلنا نتوقع سعر قريب من هذه الثروة لأول اصدار من نسخة الأداء الأعلى .

مواصفات كورفيت C8 Z06 جديدة الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الرياضية الأمريكية على محرك LT6 V8 سعة 5,5 لتر تنفس طبيعي يولد قوة 670 حصان و 623 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من 0 وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 2,6 ثانية ، وتتمكن من قطع مسافة ربع الميل خلال 10,6 ثانية ، يرجح أن تزيد سرعتها القصوى عن 322 كم/س .

سيتمكن العملاء أيضاً من طلب نسخة Z06 مع حزمة Z07 عالية الأداء التي تضيف حزمة هوائية من ألياف الكربون وألواح هبوط مثبَّتة عند الزوايا الأمامية ، وجناح خلفي ، وألواح هوائية مخصَّصة لأسفل الهيكل بهدف تعزيز القوّة الضاغطة السفلية للسيارة ، و نظام تعليق FE7 متطوّر ، و بريكات بريمبو كاربون سيراميك ، و اطارات Michelin Sport Cup 2 R ZP حصرية ، ويمكن طلب اطارات كاربون فايبر اختيارية .

فور بيع أول سيارة كورفيت Z06 2023 جديدة في العالم ضمن المزاد سنعرفكم على الثروة التي حصدتها من أجل العمل الخيري .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع