Search
Close this search box.

لقد علمنا متى سيتم إطلاق سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً

دودج تشارجر 2025

بعد أن كشفت شركة دودج الأمريكية خلال بداية العام الحالي عن شكل سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً الكهربائية بالكامل ضمن صور رسمية نُشرت على الانترنت لنسخة تجريبية ، علما اليوم متى سيتم الكشف عن النسخة الإنتاجية من أجدد سيارات دودج 2025 .

أصبح لدينا الآن معلومات تفيد بأن الكشف الرسمي عن سيارة تشارجر دايتونا ( Charger Daytona ) الجديدة كلياً التي ستعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية أصبح قريب للغاية ، وستظهر سيارة العضلات الأمريكية الكهربائية بشكل رسمي يوم 5 مارس القادم إن شاء الله .

تشارجر 2025 جديدة

أكد متحدث رسمي باسم شركة دودج تاريخ الكشف عن سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً الكهربائية بالكامل ، حيث كشف نائب الرئيس الأول مات ماكالير ( Matt McAlear ) عن التفاصيل في قمة J.D. Power Auto الأخيرة التي أقيمت في لاس فيغاس بالولايات المتحدة الأمريكية . بالنسبة لما تم نشره من قبل فريق موقع Automotive News ، إن السيارة الكهربائية الجديدة لن تركز على المسافة المقطوعة أو معاملات السحب المنخفضة ، وقام بوصفها بأنها ” الجيل القادم من العضلات ” .

سيارة دودج تشارجر 2025

السؤال الكبير الآن هو ما الذي تغير مقابل ما رأيناه وسمعناه عندما ظهرت سيارة دايتونا الاختبارية بشكل رسمي في عام 2022 لتمهد الطريق نحو نسخة إنتاجية قادمة ، بعد مشاركة الكثير من التفاصيل عندما نشرت صور أولية خلال بداية العام لما ستبدو عليها سيارة 2025 الإنتاجية القادمة سنقارن بين تصميمها مع شكل السيارة الاختبارية التي ظهرت قبل عامين ، نلاحظ من الصور تخفيف بعض خطوط الجسم اللامعة في أجدد سيارات 2025 ، وأصبحت المرايا الجانبية ذات شكل تقليدي ، لكن المصابيح الأمامية الضيقة التي تحيط بمقطع أمامي مفتوح مع جناح يوجه الهواء فوق غطاء المحرك لا تزال موجودة مثل السيارة الاختبارية . يشبه الجزء الخلفي الضخم أيضاً السيارة الاختبارية إلى حد كبير ، وقد كانت دودج لطيفة جداً لتأكيد توفير اسم دايتونا في سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً الكهربائية بالكامل .

قد يهمك : صهيب فاز وخسر بنفس الوقت مع الرقم الجديد الذي سجله برفقة سموكي

سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة

أما بالنسبة لما هو موجود أسفل غطاء المحرك ، فقد كشفت دودج عن العديد من التكوينات الكهربائية المحتملة خلال معرض SEMA 2022 . يمكن أن تمتلك سيارة تشارجر دايتونا ستاندر بقوة 450 حصان ، لكن طراز تشارجر بانشي سيعتمد على زوج من المحركات الكهربائية لتكون قوته أكثر من 800 حصان . وتقول تقارير غير مؤكدة أن هذا الرقم قد يقترب من 900 حصان ، وهو ما يتجاوز فعلياً أقوى سيارات تشارجر التي تعتمد على محركات هيلكات ( Hellcat )من الجيل السابق .

الأمر الأكثر غموضاً هو ما إذا كان محرك الاحتراق الداخلي سيتوفر في إحدى سيارات تشارجر 2025 جديدة أم لا ، فلا تزال دودج غير ملتزمة بالتصريحات الواضحة حول هذه الشائعات. إذا كان هذا صحيحاً ، فمن المتوقع توفير محرك 6 سلندر سعة 3 لتر مع شاحن توربيني مزدوج على إحدي نسخ سيارات تشارجر جديدة كلياً .

فور توفر معلومات رسمية عن مواصفات سيارة دودج تشارجر 2025 جديدة كلياً الكهربائية بالكامل التي ستظهر رسمياً في 5 مارس القادم ، وعن حسم مصير توفير اصدار بنزين منها سنزودكم بالتفاصيل إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع