لكزس تطلق 200 نسخة من LX 570 سوبر تشارجر في المنطقة

أعلنت لكزس اليوم عن إطلاق 200 نسخة حصرية من لكزس LX 570 سوبر تشارجر مخصصة لمنطقة الشرق الأوسط، تم تجهيزها بشكل كامل للاستخدام على الطرق المعبدة داخل المدن أو للانطلاق فيها بمغامرة على الطرق الوعرة.

واحتفلت لكزس مع عملائها في المنطقة بالذكرى السنوية الـ 25 لإطلاقها، أثناء الكشف عن لكزس LX 570 سوبر تشارجر.

وكما هو الحال مع جميع طرازات لكزس الرائدة فإن مزايا الراحة والتكنولوجيا العصرية تأتي في أفضل صورة ممكنة في هذا الطراز الفريد، والذي يجمع بشكل مثالي ما بين القدرات على الطرقات الوعرة والراحة المطلقة وملاءمتها للاستخدام اليومي.

تمتاز لكزس LX 750 سوبر تشارجر المزودة بثلاثة صفوف من المقاعد بقدرات عالية على التنقل، مع مقصورة تتسع لثمانية ركاب إضافة إلى أحدث ما توصلت إليه التكنولوجيا من تقنيات، لتجعل تجربة قيادة هذه المركبة تجربة ممتعة للغاية.

وتمتلك السيارة محرك V8 سعة 5.7 لتر مع سوبر تشارجر  يولد قوة 450 حصان، متصل بصندوق تروس أوتوماتيكي من ست سرعات يزود الطاقة للعجلات بواسطة نظام دفع رباعي دائم.

وتتوفر سيارة لكزس LX 570 سوبر تشارجر بأربعة ألوان خارجية ومنها اللون الكريستالي اللؤلؤي الأبيض اللامع ولون رمادي زئبقي “مايكا” واللون الفضي البلاتيني المعدني بالإضافة إلى اللون الأسود المتلئلئ، أما المقصورة الداخلية فتتوفر بخيارات اللون الأبيض العاجي أو الأسود أو البني مع الأسود أو الأحمر العقيقي مع الأسود، ويتوفر اللون الأحمر حصرياً لمركبة لكزس LX 570 سوبر تشارجر.

وحصلت هذه النسخة الحصرية على بعض المزايا الخاصة، مثل الدواسات الرياضية المصنعة من الألومنيوم لدواستي الوقود والمكابح وخاصية المفتاح الذكي بالإضافة إلى اللوحة المعدنية التي تحمل شعار سوبر تشارجر مع اللوح الداخلي المضاء.

شاهد صور لكزس LX 750 سوبر تشارجر، وتابعنا باستمرار عبر موقعنا عرب جي تي عزيزي القارئ لأحدث الأخبار في عالم السيارات.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع