Search
Close this search box.

لكزس كهربائية رياضية ستكون بداية ظهورها على أرض الواقع من أمريكا

ستظهر سيارة لكزس كهربائية رياضية بنسخة اختبارية لأول مرة على أرض الواقع في الولايات المتحدة خلال أسبوع مونتيري للسيارات ، وأيضاً في The Quail وبعدها في Pebble Beach .

بالإضافة لهذه السيارة الكهربائية الاختبارية ستشارك في هذا الحدث الذي سيقام في الولايات المتحدة الأمريكية سيارة لكزس RX 500h F SPORT بيرفورمانس 2023 أيضاً ، وسيتمكن الزوار من إلقاء نظرة على سيارة لكزس IS 500 معدلة من Hiraku Co التي ظهرت لأول مرة في العالم ضمن فعاليات معرض سيما 2021 للسيارات المعدلة .

لكزس RX 500h F SPORT بيرفورمانس 2023
لكزس IS 500 معدلة

سيتمكن الصحفيون من الحصول على معاينة لـ سيارة لكزس كهربائية رياضية الاختبارية يوم الخميس 18 أغسطس الحالي من سنة 2022 عندما تظهر خلال عرض تقديمي من قبل السيد كيفن هانتر رئيس CALTY Design Research ، بعد ذلك سيشاهدها الجمهور في The Quail ، A Motorsports Gathering ، في 19 أغسطس إن شاء الله ، سيناقش نائب رئيس تسويق لكزس السيد فيناي شاهاني ( Vinay Shahani ) و سائق السباقات تاونسند بيل ( Townsend Bell ) السيارة الكهربائية هناك ، وفي وقت لاحق سيتم عرض السيارة للمرة الثالثة ضمن فعاليات بيبل بيتش ( Pebble Beach ) .

ومن باب التذكير تم نشر صور سيارة لكزس الرياضية الاختبارية التي تعمل بالكامل على الطاقة الكهربائية لأول مرة في العالم بشكل رسمي في شهر ديسمبر من سنة 2021 الماضية خلال عرض تقديمي ضخم لأفكار التصميم لـ سيارات تويوتا ( Toyota ) ، و لكزس Lexus ) ) الكهربائية ، وفي ذلك الوقت روجت شركة السيارات اليابانية لهذا الطراز الاختباري الذي لم يتم الإعلان عن اسمه كخليفة للأسطورة لكزس LFA ولكن بدون محرك V10 .

عرضت الشركة اليابانية فقط تفاصيل تقنية متفرقة حول لكزس كهربائية رياضية الاختبارية عندما نُشرت صورها الرسمية الأولى ، يُزعم أنها كان قادرة على الوصول إلى سرعة 100 كم/س ( 62 ميل/س ) في نطاق زمن منخفض يبلغ ثانيتين ، سيكون الحد الأقصى لمدى القيادة عند الشحن أكثر من 700 كم ( 435 ميل ) باستخدام بطارية صلبة الحالة .

ومن باب المعرفة تخطط تويوتا لوضع بطاريات صلبة الحالة ( Solid-state battery ) في الإنتاج على سيارات 2025 ، وستصل أولاً في السيارات الهايبرد قبل الانتقال إلى السيارة الكهربائية لاحقاً .

بعد أن عرفناكم على موعد ظهور لكزس كهربائية رياضية اختبارية على أرض الواقع نود تذكيركم بـ آخر ما تحدثنا به عن سيارات لكزس اليابانية :

أما آخر تجاربنا مع سيارات لكزس اليابانية الفخمة فكانت برفقة لكزس ال اكس 600 جديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع