Search
Close this search box.

لكزس GX 2024 جديدة كلياً تشوقنا بشكل شبيه من رنج روفر

لكزس GX 2024

بدأت حملة التشويقات الرسمية لـ سيارة لكزس GX 2024 جديدة كلياً القادمة من الصانع الياباني ، وتُظهر أول صور لواحدة من أجدد سيارات 2024 هوية تصميم خارجي شبيه من رنج روفر !

ستظهر سيارة لكزس SUV جديدة قريباً لتوثق تطورات كبيرة في التصميم والتكنولوجيا التي ستوفرها شركة لكزس اليابانية المملوكة من قبل تويوتا مقارنة بسابقتها القديمة .

نشرت لكزس الصور التشويقية الأولى للجيل الثالث من سيارات لكزس جي اكس ( Lexus GX ) في حين أن التفاصيل الدقيقة وتاريخ الظهور الرسمي لا يزالان قيد الغموض ، ولكن من المتوقع أن يكون موعد إطلاق سيارة SUV جديدة هذه في غضون الشهرين المقبلين ( إن لم يكن خلال أسابيع محدودة ) .

شهد طراز GX الحالي الحد الأدنى من التغييرات منذ عام 2009 ، على الرغم من توفير مرحلتين من تجديدات فيس لفت وتحديثات مختلفة طوال فترة إنتاج هذا الجيل ، وبعد مرور كل هذه الفترة الزمنية التي تصل حول 14 عاماً حان وقت الكشف عن تغييرات شاملة .

صور لكزس GX 2024 جديدة كلياً التشويقية :

سيارة لكزس GX 2024

لكزس GX

تُظهر اللقطات التشويقية لـ سيارة 2024 الجديدة كلياً من طراز لكزس GX تغييرات كبيرة عن سابقتها ، لا سيما في قسم الإضاءة ، وفقاً لما نلاحظ تتميز سيارة GX الجديدة بمصابيح أمامية LED أكثر أناقة مع تصميم يحمل زوايا وبساطة مقارنة بتصميمها السابق ، ترتبط هذه المصابيح الأمامية بسلاسة بمداخل التهوية على الصدام ، وتحيط بشبك أسود اللون لا يحمل أي لمسات تقليدية من الكروم ، على الأقل في الإصدار الذي نُشرت صوره التشويقية . والجدير بالذكر أن غطاء المحرك يتميز بانتفاخ مميز يذكرنا بالأجيال السابقة من رينج روفر ، وإن كان ذلك مع لمسة عصرية .

نحصل أيضاً على لمحة عن أقواس العجلات الصندوقية الواقعة أسفل الرفارف البارزة ، مما يؤكد حضور GX القوي ، تسلط الصورة التشويقية الثانية الضوء على جزء من شريط LED كامل العرض موضوع عالياً على الباب الخلفي ، يرافق الأضواء قطعة سوداء مزينة بعلامة لكزس التجارية .

على الرغم من عدم الكشف عن تفاصيل فنية محددة عن سيارة لكزس GX 2024 من قبل الشركة ، فمن المرجح أن تستخدم السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات نسخة أقصر من منصة TNGA-F التي يتم تركيبها على الهيكل والتي تدعم مجموعة متنوعة من الطرازات مثل ؛ تويوتا لاند كروزر 300 ، و تويوتا سيكويا ، و لكزس LX600 من خلال الحفاظ على بنية الهيكل على الإطار ( بدي اون فريم ) ، ستضمن GX الجديدة قدرات على الطرق الوعرة مع إدخال تحسينات على الأداء على الطرق المعبدة وراحة الركوب . علاوة على ذلك ، من المتوقع أن يتميز الجزء الداخلي من GX بأحدث التطورات التي حققتها لكزس من حيث تقنيات المعلومات والترفيه والراحة والسلامة .

فور الحصول على معلومات رسمية عن سيارة GX جديدة كلياً سنعرفكم عليها إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع