Search
Close this search box.

لكزس RX 500h 2023 خاصة توثق نتيجة التعاون مع اديداس

سيارة لكزس RX 500h 2023 خاصة وجديدة وثقت نتيجة تعاون شركة لكزس ( Lexus ) اليابانية مع اديداس ( Adidas ) شركة ملابس رياضية مقرها ألمانيا ، لنعرفكم على سيارة جديدة فريدة من نوعها مستوحاة من أجدد أفلام مارفل ( Marvel ) .

نحن نتحدث عن فيلم بلاك بانثر واكاندا فور ايفر ( Black Panther: Wakanda Forever ) ، حيث قدمت شركة اديداس إصدار محدود من تي شيرت اديداس مستمد من هوية الفيلم الجديد ، وهذا دفع شركة سيارات لكزس لتقديم اصدار خاص مستمد من تي شيرت اديداس .

تعاونت شركة ملابس اديداس مع مركز Lexus Calty Design Research من أجل تصميم سيارة لكزس RX 500h 2023 خاصة من نوعها ، العمل الفني هذا هو فرع من مجموعة Adidas Wakanda Forever Collection التي تتخيل كيف يمكن أن تبدو الملابس الرياضية لفريق Wakanda الوطني الرياضي .

تأتي أجدد سيارات لكزس 2023 مع هيكل خارجي مدهون بلون بخطوط من الأرجواني على أرضية سوداء ، كما تضمن طلاء غطاء المحرك على تصميم من ماسات ذهبية مستلهمة من عقد مخلب Black Panther ، وتظهر لمسات من الذهبي المعدني على الواجهة السفلية ومقابض الأبواب والحواف حول النوافذ وشعار لكزس .

وصولاً إلى الخلف توجد شارة تُظهر ” Vibe-Branium ” بأبجدية Wakandan .

داخلية سيارة لكزس الجديده الخاصة هذه تغطيها الطبعة الذهبية المستوحاة من فيلم مارفل الجديد مساند المقاعد وألواح الأبواب وحافة عجلة القيادة ، كما استخدمت مساند الرأس نفس مادة الكربون ثلاثية الأبعاد المطبوعة في النعل الأوسط لأحذية اديداس 4DFWD ، ويتكون الكونسول الوسطي من خشب مقطوع بالليزر وزخارف ذهبية ، وهناك بالتأكيد شاشة لنظام الترفيه والمعلومات ، وتظهر كلمة Lexus بأبجدية فيلم الخيال Wakandan .

ملاحظة : شاهدوا تجربة قيادتنا المفصلة لـ أغلى سيارة لكزس جديدة إنتاجية حالياً .

مواصفات سيارة لكزس RX 500h 2023 الميكانيكية :

تعتمد سيارة هايبرد الكروس أوفر SUV فخمة على محرك 4 سلندر سعة 2,4 لتر مع دعم كهربائي ليصدر من هذا النظام الميكانيكي قوة 366 حصان و 551 نيوتن متر من عزم الدوران ، تتسارع السيارة اليابانية من السكون وصولاً إلى سرعة 96 كم/س ( 60 ميل/س ) في 5,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 209 كم/س ( 130 ميل/س ) .

ليبدأ سعر سيارة لكزس ار اكس ( Lexus RX ) موديل 2023 بنسختها 500h في السوق العالمي من 62,750 أي ما يعادل 235,312 ريال سعودي .

من باب التذكير هذا آخر ما تحدث به فريقنا في عرب جي تي عن سيارات لكزس :

سعر لكزس ES 2022 في السعودية لدى عبداللطيف جميل .

لكزس UX 300e 2023 حصلت على بطاريات أكبر ومدى أطول للمسافة .

لكزس SC 430 معدلة لتبدو مميزة للغاية معروضة للبيع بهذا السعر .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع