Search
Close this search box.

لماذا تم منع توفير جناح سيارة كبير الحجم على كورفيت C8 جديدة

سنكشف لكم ضمن هذا التقرير لماذا تم منع توفير جناح سيارة كبير الحجم على طراز كورفيت C8 2022 الرياضي الجديد من شركة شيفروليه .

أثبت جناح High Wing الكبير والمرتفع شعبيته منذ أن توفرت سيارات شيفروليه كورفيت C8 للبيع في الأسواق ، لدرجة أن شركة شيفروليه اضطرت من شدة الطلب علية التوقف عن تقديمه بعد بضعة أشهر فقط من بدء إنتاج C8 في أوائل سنة 2020 بسبب نقص التوريد .

تم إتاحة هذا الجناح مرة أخرى على أجدد سيارات كورفيت في شهر يناير من سنة 2021 ، وبعد مرور 12 شهر من ذلك أجبرت شركة جنرال موتورز على العودة مرة أخرى ، ومنعت من توفير جناح سيارة كبير الحجم متوفر على كورفيت C8 جديدة بسبب مشاكل في التوريد .

وفقاً لم تم نشره على مدونة Corvette Blogger بدأ صانع السيارات الأمريكية بإزالة إمكانية طلب جناح High Wing على سيارات كورفيت 2022 نظراً للعدد الموجود بالفعل في الطلب المؤجل بالإضافة إلى القيود .

هذا يعني أن أولئك الذين طلبوا سيارة كورفيت جديدة مع الجناح الكبير سيحتاجون إما إلى اختيار عدم وجود الجناح على الإطلاق أو تزويد سيارتهم بجناح منخفض الارتفاع Low Profile .

بمجرد إعادة توريد جناح سيارة كبير الحجم خاص بـ كورفيت 2022 ، سيكون متاحاً للطلب مرة أخرى .

تجدر الإشارة إلى أن هذا الجناح مازال متاحاً في موقع ملحقات شيفروليه كورفيت ضمن حزمة Carbon Flash Metallic مقابل سعر 995 دولار أمريكي أي ما يعادل 3,731 ريال سعودي .

هذه ليست مشكلة التوريد الوحيدة التي تؤثر على سيارات كورفيت جديدة حيث أن المورد المسؤول عن توفير حزمة شكل الكاربون فايبر على السيارة لن يوفرها حالياً ، مما يضطر شيفروليه إلى تجريد هذا الخيار من الطلبات ، وليس من الواضح ما إذا كانت هذه الحزمة الخاصة بالشكل ستعود متاحة من جنرال موتورز ، أما ينبغي على الصانع الأمريكي العثور على مورد جديد.

بعد أن علمنا لماذا تم منع توفير جناح سيارة كبير الحجم متوفر على كورفيت C8 جديدة ، نود التنويه أن بداية استلام طلبات شراء سيارات كورفيت 2023 ستكون من تاريخ 21 مارس القادم ، ليتم تسيلم السيارات الجديدة من يوم 9 مايو إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع