Search
Close this search box.

لون مميز حصلت عليها سيارة استون مارتن دي بي 12 2024

استون مارتن دي بي 12

بعد أن تم إطلاقها بشكل رسمي مؤخراً ظهرت سيارة استون مارتن دي بي 12 ( Aston Martin DB12 ) ، بديلة سيارة DB11 المزودة بقلب نابض مصنوع من مرسيدس AMG ، بلون بنفسجي مميز للغاية ضمن آخر سباقات بطولة العالم للفورمولا 1 .

بعد وقت قصير من تقديم السيارة للعالم ، أصدرت شركة استون مارتن خيارات مواصفات أجدد سيارات 2024 عبر الانترنت، مما أتاح لنا الفرصة لرؤية شكلها في مجموعة من التكوينات المختلفة ، الخيار الأول هو الطلاء الذي يشتمل على عشرات الخيارات ، وظهرت السيارة الجديدة مؤخراً على أرض الواقع في واحد منها وهو لون Storm Purple ، ولكن هناك الكثير من الألوان الزاهية الأخرى للاختيار من بينها ، مثل الأسود والرمادي والفضي والأبيض .

صور سيارة سيارة استون مارتن دي بي 12 2024 باللون البنفسجي :

مع تحديد اللون ، يمكنك للعملاء اختيار اللمسات التي ستحصل عليها السيارة الجديدة سواءً باللون الأسود اللامع أو الـ كاربون فايبر أو بلون الهيكل ،تم استخدام ألياف الكربون على السيارة المرفقة صورها ضمن هذا الخبر ، كما تقدم استون مارتن الشبك الأمامية لـ سيارة DB12 إما بلمسة نهائية لامعة أو داكنة . يتم تقديم عدد قليل من خيارات تصاميم الجنوط المختلفة ، وتسير السيارة التي نعرفكم عليها ضمن هذا الخبر على عجلات مقاس 21 إنش على شكل Y مع تشطيب برونزي لامع يتجانس مع طلاء Storm Purple بشكل جيد ، كما أن البريك كاليبرز مطلية باللون الأصفر لتشكل لمسة لطيفة أيضاً ، وهناك أيضاً خيار أن يكون لديك مصابيح خلفية معتمة .

استون مارتن جديدة

تتوفر أيضاً الكثير من خيارات المواصفات لمقصورة سيارة DB12 ، تتضمن الاختيار بين مقعدين مختلفين وخيار التشطيبات أحادية اللون أو ثنائية الألوان ، والسيارة التي تظهر في الصور حصلت على كسوة داخلية بدرجة لون يُطلق عليها Bitter Chocolate وهي درجة داكنة من اللون البني .

كراسي استون مارتن

بغض النظر عن مواصفات سيارة استون مارتن دي بي 12 2024 التي يختارها العميل ، يتم تشغيل جميع السيارات بواسطة محرك V8 سعة 4 لترات توين تيربو من AMG يضخ 671 حصاناً من القوة وعزم دوران يبلغ 800 نيوتن متر ، وهي أرقام أعلى من التي كانت متوفرة في سيارة DB11 التي كانت تأتي بقوة 630 حصان و 700 نيوتن متر من عزم الدوران صادرة من محرك V12 سعة 5,2 لتر تيربو .

شاركونا رأيكم باللون البنفسجي على أجدد سيارات 2024 من شركة استون مارتن البريطانية .

قد يهمك : بيع أول سيارة أستون مارتن DB12 في مزاد مقابل مبلغ مالي يليق بها .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع