لينكون افياتور 2022 جديدة تظهر بنسخة جديدة أكثر فخامة

سنعرفكم اليوم على نسخة اختبارية من سيارة لينكون افياتور 2022 جديدة ظهرت بصور رسمية نشرت على الانترنت ، قبل أن يتم إطلاقها ضمن فعاليات معرض بيبل بيتش كونكورس ديليجانس في وقت لاحق من الشهر الجاري .

توثق هذه السيارة الأمريكية الفخمة الاختبارية نتيجة تعاون جمع بين شركة لينكون ( Lincoln ) مع شركة شينولا ( Shinola ) الأمريكية المتخصصة بتقديم منتجات فخمة من ساعات ودراجات هوائية ومنتجات جلدية .

في حين أن المظهر الخارجي لـ أجدد سيارات لينكون الاختبارية لا يبدو مميزاً بشكل رهيب للوهلة الأولى ، إلا أنها تظهر لمسة تميز خارجية مع دهان أبيض مزرق مستوحى من ساعات شينولا باصدارها الذي يحتوي على اللؤلؤ ، وهناك لمسات نحاسية على الشبك الأمامي وبعض الأجزاء الأخرى .

اللمسات المميزة أكثر على سيارة لينكون افياتور 2022 جديدة اختبارية كانت على داخليتها التي حصلت على جلد شينولا البني الفاتح الذي غطى بعض أجزاء كراسي السيارة والمقود ولوحة القيادة ، كما وصل جلد الغزال الكريمي إلى المقاعد ، بالإضافة إلى المنسوجات المستوحاة من شريط ماركة Shinola .

في مكان آخر ، هناك لمسات من تقليم شبكي معدني يضفي رفاهية صناعية ، يحتوي المفهوم أيضاً على أسطح ناعمة الملمس ولمسات نحاسية ، وتأتي السايرة الخاصة مع لوحة عدادات رقمية وشاشة قياس 10,1 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

وفقًا لتصريحات مدير التصميم في لينكون السيد كيمال كوريك ، “افتتحت شينولا صالة العرض لنا مما سمح لنا باستكشاف كيف يمكن نسج روح نمط حياة علامتهم التجارية في موضوع جديد لإحدى سياراتنا”.

وأضاف أن هذه كانت “هدية نادرة” ، استفاد منها المصممون إلى أقصى حد لأن “الرؤى الجديدة التي اكتسبها فريقنا من دراسة زخارف التصميم الشهيرة تجعل مفهوم افياتور احتفالاً حقيقياً بالحرفية” .

تحفظت الشركة السيارات الأمريكية عن إعلان مواصفات لينكون افياتور 2022 جديدة نسخة شينولا الاختبارية الميكانيكية ، ولكن فريقنا في عرب جي تي يرجح اعتمادها على احدى خيارات سيارات افياتور الحالية التي سبق وجربنا قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

محركات لينكون المتوفرة حالياً على هذا الطراز :

  • محرك V6 سعة 3 لترات توين تيربو بقوة 400 حصان ( 406 حصان أوروبي PS ) و 563 نيوتن متر من عزم الدوران .
  • هناك أيضاً سيارة افياتور هايبرد تعمد على نظام بلج ان هايبرد يجمع بين عمل محرك V6 توين تيربو مع محرك كهرباء يتم شحنه بواسطة مقبس مع بطارية 13.6 كيلو واط ، يصدر من عمل المحركين معاً قوة 494 حصان ( 502 حصان أوروبي PS ) و 854 نيوتن متر من عزم الدوران .
إنضم لأكثر من 15 مليون متابع