Search
Close this search box.

لينكون كورسير 2020 أصغر سيارة كروس أوفر لدى الصانع الأمريكي لينكون

lincoln-corsair

سنعرفكم اليوم على سيارة لينكون كورسير – Lincoln Corsair 2020 الجديدة كلياً ، التي ظهرت في حدث خاص قبل ساعات من إطلاقها رسمياً اليوم ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2019 .

في البداية نود إخباركم أن كورسير تمكنت فور ظهورها الرسمي من حصلت على لقب أصغر سيارات الكروس أوفر الإنتاجية في أسطول سيارات لينكون ، ومثلت طراز جديد بالكامل بدي عن MKC .

والآن لنتحدث أعزاءنا متابعي عرب جي تي عن تصميم سيارة لينكون كورسير 2020 الجديدة كلياً المستمد من شقيقتها الأكبر منها حجماً ؛ لينكون افياتور 2020 ، و لينكون نافيجيتور 2019 ، و لينكون نوتيلوس 2019 .

2020-lincoln-corsair

تتشارك أصغر سيارة كروس أوفر ستنتجها شركة لينكون قاعدة العجلات مع شقيقتها من فورد اسكيب 2020 الجديدة كلياً التي ظهرت مؤخراً على الانترنت ، بما أن شركة فورد هي المالكة لعلامة لينكون .

ميكانيكياً يتوفر خيارين من المحركات على أجدد سيارات لينكون 2020 :

  • القلب النابض القياسي محرك 4 سلندر سعة لترين يولد قوة 250 حصان و 373 نيوتن.متر من عزم الدوران .
  • محرك 4 سلندر سعة 2.3 لتر يولد قوة 280 حصان و 420 نيوتن.متر من عزم الدوران .

لينكون كورساير 2020

يتصل كلا الخيارين من المحركات المتوفرة على لينكون كورسير بـ قير اوتوماتيك من 8 سرعات .

وأكد صانع السيارات الفاخرة الأمريكية أنه سيوفر لاحقاً خيار هجين من المحركات على هذا الطراز الجديد بالكامل إن شاء الله .

وفرت شركة لينكون الأمريكية 5 وضعيات للقيادة في هذه السيارة الكروس أوفر الصغيرة الفاخرة الجديدة كلياً ؛ Normal ، و Excite ، و Slippery ، و Deep Conditions ، و Conserve .

داخلية هذه السيارة الجديدة تأتي قياسياً مع شاشة لنظام الترفيه والمعلومات حجمها 8 إنش تعمل باللمس ، وتتوفر اختيارياً بحجم 12.3 إنش ، وحصلت على كسوة جلدية مع لمسات من الأخشاب الفاخرة .

لينكون كورساير من الداخل

من المفترض أن تتمكن سيارة لينكون كورسير 2020 من منافسة كلاً من ؛ مرسيدس GLC الألمانية ، و لكزس NX اليابانية ، و بي ام دبليو X3 الألمانية ، و رنج روفر ايفوك البريطانية .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بهذه السيارة الجديدة ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع