Search
Close this search box.

مازدا 3 2024 ظهرت في اليابان مع شاشة أكبر وتحديثات أخرى

مازدا 3 2024

حصلنا اليوم على أول صور تُظهر سيارة مازدا 3 2024 بعد أن تم إطلاقها في وطنها الأم اليابان ، لنرصد حصولها على شاشة أكبر وتحديثات أخرى سنتحدث عنها الآن .

ظهر الجيل الرابع من سيارات مازدا 3 ( Mazda3 ) لأول مرة في أواخر عام 2018 ، لذلك يبدو أن التوقيت مناسب تماماً لحصول السيارة اليابانية على تحديث ، بعكس الغالبية العظمى من منافسيها ، فإن شركة مازدا عادة ما تبقى بعيدة عن عمليات تجديد منتصف الدورة لمدة كبيرة ، وكما هو موضح في الصور الرسمية المرفقة ضمن هذا الخبر فإن التحديثات التي حصلت عليها سيارة 2024 هذه ليست استثناءً .

تم كشف النقاب عن سيارة الهاتشباك وسيارة السيدان المدمجة هذا الأسبوع في اليابان ، وحصلت على السيارات على طلاء جديد وبعض التنقيحات التقنية داخل المقصورة ، ولكن وللأسف لا تتوفر لدينا مجموعة كبيرة من الصور .

شكل سيارة مازدا 3 2024 :

يمكن الآن الحصول على سيارة 2024 اليابانية المجددة هذه بلون سيراميك معدني وشاشة مقاس 10.25 إنش لنظام الترفيه والمعلومات ، الشاشة أكبر قليلاً من الموديل القديم الذي كان مزود بـ شاشة مقاس 8,8 إنش وتأتي مع منافذ USB-C مضاءة . بالإضافة إلى ذلك ، يمكنك ترك كابل هاتفك الذكي في المنزل حيث تحصل السيارة على شاحن لاسلكي للهاتف الذكي وهو أمر أصبح متوفر في معظم السيارات الجديدة .

داخلية مازدا 3 2024

في مكان آخر ، تعمل مازدا على تحسين أنظمة السلامة في السيارة من خلال إضافة وظيفة التحذير القادرة على اكتشاف ما إذا كان السائق مشتتاً ، إذا حدث ذلك ، فإنه يطلق إنذاراً مسموعاً بالإضافة إلى رسالة تحذير على الشاشة . علاوة على ذلك يمكن لـ سيارة مازدا 3 الآن اكتشاف عوائق إضافية في الأمام ، بما في ذلك المشاة .

أحد الأشياء الجيدة التي تتدفق من مازدا CX60 هو بدء تشغيل المحرك عن بُعد عبر تطبيق MyMazda ، ولكن فقط على السيارات المجهزة بـ قير اوتوماتيكي ، يمكن أيضاً استخدام البرنامج الخاص بهاتفك الذكي لتلقي تنبيه فوري عندما يتجاوز سائق مختلف السرعة المحددة مسبقاً ووقت القيادة ومنطقة القيادة . كما تأتي سيارة CX60 مع نظام Mazda My Car Care الذي ينبه في حال سرقة السيارة ، وهو قياسي باستثناء الطراز المزود بـ محرك SKYACTIV-G 1.5 .

قد يهمك : تحدي راس بـ راس بين نيسان زد و تويوتا سوبرا .

سيتم طرح سيارة مازدا 3 2024 للبيع في اليابان خلال أوائل شهر يونيو بسعر يبدأ من 2,288,000 ين إلى 3866,500 ين ، أي ما يعادل 17،500 دولار إلى ما يقرب من 30 ألف دولار بأسعار الصرف الحالية .

تم تحديث السيارة أيضاً في أستراليا حيث تم توفير محرك SkyActiv-X وقير عادي ، من بين تغييرات أخرى .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع