مازيراتي MC20 كشف الجديدة القادمة تشوقنا في صور رسمية

بعد أن عرضنا عليكم مؤخراً فيديو يعرفنا بها لاعب كرة القدم المعتزل ديفيد بيكهام عن أفضل سيارة جديدة حسب رأيه الشخصي ، حصلنا اليوم على صور تشويقية رسمية لـ شقيقتها ذات السقف القابل للإزالة مازيراتي MC20 كشف الجديدة القادمة .

ولمن لا يذكر شهد شهر سبتمبر الماضي على إطلاق نسخة الكوبيه من سيارات MC20 الايطالية ، لتتفاخر على الفور بإمتلاكها أقوى محرك V6 مخصص لسيارة إنتاج تجاري ، كما استغرق تصميمها حوالي 24 شهراً .

وعند إطلاق سيارة الكوبيه الايطالية أعلنت مازيراتي أن هناك سيارة كشف قادمة من هذا الطراز ، لنحصل اليوم على أول مجموعة من الصور التشويقية الرسمية التي تظهر مازيراتي MC20 كشف الجديدة القادمة بنسخة تجارب متخفية أسفل طلاء مموه يدمج بين الأرزق مع الأبيض وكأنه السماء مع مجموعة كثيفة من الغيوم .

من خلال هذه الصور نستطيع ملاحظة أن شكل السيارة الكوبيه والكشف متطابق من المقدمة حتى عمود A-pillar ، حيث تم إضافة خط السقف القابل للإزالة والسطح الخلفي بشكل مناسب لسيارة قادرة على إزالة سقفها ، وبدون أي شك تم توفير مساحة عند منطقة الصندوق الخلفي لحفظ السقف عند كشف السيارة .

يتوقع أن تتشارك أجدد سيارة مكشوفة السقف من مازيراتي نفس ميكانيك سيارة الكوبيه ، وسيكون الاختلاف بأن زمن التسارع سيكون أقل بقليل وقد تنخفض سرعتها القصوى بمقدار بسيط فقط .

من باب تذكيركم هذه مواصفات مازيراتي ام سي 20 كوبيه ( Maserati MC20 Coupe ) الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الايطالية الجديدة على محرك مصنوع بالكامل من قبل مازيراتي ، بعد غياب لأكثر من 20 سنة عن إنتاج مكينات السيارات ، ويحمل هذه المحرك اسم نيتونو ( Nettuno ) هو مكون من 6 سلندر على شكل حرف V سعة 3 لترات مع توين تيربو يصدر منه قوة 621 حصان ( 630 حصان أوربي PS ) و 730 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات دبل كلتش .

تتسارع سيارة الكوبيه الدفع الخلفي للعجلات من 0 وصولاً إلى سرعة 100 كم/س خلال مدة زمنية 2,9 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 325 كم/س .

من المتوقع أن يتم توفير مازيراتي MC20 كشف الجديدة للبيع خلال سنة 2022 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع