متى سيتم الإعلان عن مواصفات كاديلاك اسكاليد V 2023 عالية الأداء

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تكشف عن موعد الإعلان عن مواصفات كاديلاك اسكاليد V 2023 عالية الأداء الجديدة ، التي نشرت أول صور لها من الصانع الأمريكي خلال شهر يناير من العام الحالي .

أشارت التوقعات الأولية أن المواصفات الميكانيكية الخاصة بـ أجدد سيارات اسكاليد 2023 ، أو بالتحديد النسخة الرياضية من أكبر سيارة SUV في أسطول شركة كاديلاك المملوكة من قبل جنرال موتورز ، ستنكشف رسمياً خلال ربيع 2022 .

واليوم حصل فريقنا في عرب جي تي على معلومات رسمية تعلن أن يوم 11 مايو ، الشهر الخامس ، من العام الحالي سيشهد على إعلان عن مواصفات كاديلاك اسكاليد V 2023 عالية الأداء .

وفقاً للتوقعات الصحفية السابقة من المتوقع اعتماد سيارة كاديلاك اسكاليد في ( Cadillac Escalade V ) على محرك V8 سعة 6,2 لتر سوبر تشارج ، مماثل للمستخدم في سيارتي ؛ كاديلاك CT5-V بلاك وينج ، و شيفروليه كامارو ZL1 .

تصدر هذه المكينة قوة 650 حصان في سيارة العضلات ZL1 ، و 668 حصان في سيارة كاديلاك السيدان ، ولمن لا يذكر سبق وجرب زميلنا كريم ديب قيادة كلتا السيارتين .

في حال اعتمدت سيارة اسكاليد 2023 نسخة V الرياضية على هذا المحرك ، فمن المؤكد أن القوة الصادرة منه ستختلف عن كمارو ZL1 و CT5-V بلاك وينج .

في حين أن كاديلاك لم تكشف عن تفاصيل مواصفات نقل الحركة في أجدد سيارات 2023 ، إلا أن مقطع فيديو تجسسي سابق لاحظ أن صوت عادم اسكاليد V يؤكد أنها تعتمد على مكينة 8 سلندر .

كما نشرت كاديلاك مقطع فيديو ، مرفق ضمن هذا الخبر ، تعلن فيه عن تاريخ الكشف الكامل عن السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات SUV .

بعيداً عن إعلان موعد الكشف عن مواصفات كاديلاك اسكاليد V 2023 عالية الأداء ، نود تذكيركم بالإختلاف في الشكل الذي حصلت عليه نسخة V مقارنة مع اسكاليد الجديدة العادية ، التي سبق وعرفكم عليها زميلنا مصعب شعشاعة عندما جرب قيادتها ضمن برنامج تغطية خاصة .

حصلت اسكاليد V من الخارج على شبك أمامي باللون الأسود ، وتم تزويدها بصدام أمامي رياضي مع مدخل هواء بارز ، محاط بمداخل مثلثة تشبه تلك الموجودة في شقيقتيها ؛ كاديلاك CT4-V بلاك وينج ، كاديلاك CT5-V بلاك وينج ، وحصلت من الجوانب على اطارات خفيفة الوزن مدعومة بنظام مكابح عالي الأداء مع بريك كاليبرز حمراء اللون وتم توفير شعارات V على الأبواب .

وصولاً للخلف تم تجهيز هذا الطراز بنظام عادم رياضي رباعي العادم وصدام خلفي معدل مع مشتت هواء غير ظاهر .

ومن الآن نحن نعلم أن سعر كاديلاك اسكاليد V سيكون أعلى من سعر اسكاليد 2022 العادية الذي يبدأ من 77 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 288,750 ريال سعودي .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع