الإعلان رسمياً عن مواصفات محركات كيا ستينجر 2021 فيس لفت

حصلنا الآن على معلومات رسمية تكشف عن مواصفات محركات كيا ستينجر 2021 فيس لفت ، بعد مرور أسبوعين على إطلاق النسخة المجددة من سيارة السيدان الرياضية الكورية التي كانت بداية ظهروها في عام 2017 كموديل لعام 2018 ، وسبق وخضعت لتجربتنا قبل هذه التجديدات الأخيرة .

قبل الحديث عن محركات هذه السيارة الكورية التي تحاول منافسة كلاً من ؛ بي ام دبليو الفئة الرابعة جران كوبيه ، و جينيسيس جي 70 ، و فولكس فاجن ارتيون ، هذه آخر تجارب قام بها فريقنا في عرب جي تي مع سيارات كيا :

كيا تيلورايد التي تنقل 7 ركاب على متنها كيف ستنافس مع هذا السعر .

شاهد تجربتنا لكي تقرر هل تشتري كيا كادينزا أم لا .

هذه مجموعة صور سيارة كيا ستينجر فيس لفت المجددة :

مواصفات محركات كيا ستينجر 2021 فيس لفت :

الخيار الأول

محرك 4 سلندر جديد سعة 2.5 لتر مع توربوتشارجد يصدر منه قوة 300 حصان و 422 نيوتن.متر من عزم الدوران .

الخيار الثاني

ستعتمد سيارة ستينجر جي تي 2021 على محرك V6 سعة 3.3 لتر مع توين توربو ، ارتفعت قوته بمقدار 3 حصان بفضل حصول القلب النابض هذا على نظام صمام عادم إلكتروني متغير جديد ، لتصل القوة إلى 368 حصان و 510 نيوتن.متر من عزم الدوران .

يمتلك المحرك المكون من 6 اسطوانات أصواتاً هجومية أكثر بفضل صمام العادم الذي ينفتح عندما تكون السيارة في وضع القيادة الرياضية ، أما عند اختيار السائق لوضعيتي ؛ الاقتصادية ECO ، والراحة Comfort تنخفض أصوات العادم .

الخيار الثالث

النسخة القياسية من هذه السيارة الكورية ستحتفظ باعتمادها على محرك 4 سلندر سعة لترين بقوة 251 حصان و 353 نيوتن.متر .

تتصل جميع خيارات محركات كيا ستينجر 2021 مع قير اوتوماتيكي من 8 سرعات .

ولم تتحدث شركة موتورز عن احتمالية توفير محرك ديزل سعة 2.2 لتر مع توربو في سيارة ستينجر فيس لفت المجددة ، الذي توفر على هذا الطراز في السوق الأوروبي قبل عملية التجديد هذه .

سيتوفر لدى العملاء فرصة للاختيار ما بين طلب السيارة مع نظام دفع خلفي للعجلات مع ترس تفاضلي اختياري محدود الانزلاق ، أو مع نظام دفع كلي للعجلات .

حتى الآن لم يتم الإعلان عن سعر كيا ستينجر 2021 فيس لفت المجددة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع