Search
Close this search box.

عدد السنوات الباقية على توفير محركات مرسيدس V8 في سيارات AMG

حصلنا على معلومات رسمية تحسم عدد السنوات الباقية على توفير محركات مرسيدس V8 في سيارات AMG الرياضية عالية الجديدة .

فكما يعلم معظمكم بل جميعكم كما يتوقع فريقنا في عرب جي تي مستقبل إنتاج سيارات كهربائية بالكامل أمر محسوم بالنسبة لـ جميع صناع السيارات حول العالم ، مع فرض قوانين دولية صارمة ضد محركات البترول بحجة تخفيض انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون .

فبعد أن أعلنت شركة مرسيدس بنز ( Mercedes Benz ) مؤخراً أنها لن توفر محركات 8 سلندر على السيارات الجديدة في السوق الأمريكي ، بررت هذا القرار بأنه ناتج عن انقطاع في قطع التوريد ونقص في الأجزاء !

ولكن هذا القرار دفع العديد منا يشعر بالفضول لمعرفة عدد السنوات الباقية على توفير محركات مرسيدس V8 في سيارات الشركة الألمانية ؟

وتم حسم هذا الفضول بتصريحات رسمية صادرة من رئيس قسم AMG الرياضي لدى مرسيدس بنز ، أكد فيها أن قسم الأداء الرياضي العالي لدى الشركة متمسك باستمرار تجميع محركات 8 سلندر لمدة زمنية قادمة لا تقل عن 10 سنوات .

هذا الخبر الرسمي سيفرح العديد من متابعي عرب جي تي العاشقين للاداء الرياضي ، كما أنه ينعش قلب زميلينا ؛ صهيب شعشاعة ، و كريم ديب .

وبرر رئيس AMG هذا القرار بإعلان أن الطلب مازال قوي وحقيقي على محركات سيارات 8 سلندر في الأسواق العالمية ، ويوجد قطاع واسع من العملاء الراغبين في امتلاك سيارات مرسيدس AMG جديدة تعتمد على مكينة V8 .

وبدون أي شك لن تستثمر مرسيدس بنز الملايين من الدولارات من أجل تطوير جيل جديد من محركات V8 ، وستعمل فقط على تطوير المحركات الحالية ودعمها بتقنيات هايبرد من محركات كهرباء وبطاريات ليثيوم ايون مما سيخفض من صرفية الوقود ويقلل من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون لتكون قانونية وفقا للأنظمة الأوروبية والأمريكية الصارمة ، ويرفع من القوة وعزم الدوران .

وبعد معرفة عدد السنوات الباقية على توفير محركات مرسيدس V8 في سيارات AMG ، نود تذكيركم بتجربة قيادتنا العالمية الأولى لـ سيارة مرسيدس EQS 2022 الكهربائية بالكامل برفقة مصعب شعشاعة ضمن إحدى حلقات تغطية خاصة ، كما شهد شهر سبتمبر الحالي الذي شارف على النهاية على إطلاق سيارة AMG 2023 كهربائية بالكامل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع