Search
Close this search box.

مرسيدس جي ال سي 2023 جديدة تقرر متى ستظهر رسمياً

حصلنا اليوم على معلومات رسمية تعلن عن موعد إطلاق سيارة مرسيدس جي ال سي 2023 جديدة كلياً ، سيارة الكروس أوفر الألمانية الفخمة بجيلها الثاني .

تعتبر GLC الطراز البديل عن سيارة GLK التي تم صنعها خلال السنوات من 2008 حتى 2015 ، ليظهر الجيل الأول في من سيارات مرسيدس GLC في سنة 2015 كموديل 2016 ، وحصل على تحديثات فيس لفت ظهرت في سنة 2019 على سيارة موديل 2020 ، ونحن نتحدث اليوم عن موعد إطلاق الجيل الثاني من هذا الطراز .

نود في البداية تذكيركم بـ آخر فيديوهات فريقنا في عرب جي تي مع سيارات مرسيدس 2023 جديدة :

سيتم الكشف رسمياً عن مرسيدس جي ال سي 2023 جديدة في اليوم الأول من الشهر القادم أي بتاريخ 1 يونيو إن شاء الله .

وقامت مرسيدس بنز كنوع من التشويق الرسمي بنشر صور رسمية تظهر جزء من التصميم الخلفي الخاص بواحدة من أجدد سيارات 2023 الكروس أوفر الفخمة ، لكن اللقطات التصوير لا تظهر ملامح مرسيدس GLC 2023 القادمة بوضوح .

ستستوحي GLC جديدة تصميمها من مرسيدس C Class 2022 جديدة كلياً ، والتي لا ينبغي أن تكون مفاجأة حيث تتشارك كلتا السيارتين نفس القاعدة ، تقول مرسيدس إن GLC الجديدة ستحتوي على داخلية تتضمن شاشة عدادات رقمية قياسية والعديد من التقنيات الحديثة ،

كما ستمتلك سيارة الكروس أوفر على “مساحة متغيرة” ، والتي من المحتمل أن تتميز بمقاعد الصف الثاني المنزلقة ، وبدون أي شك ستحصل على النسخة المحدثة من نظام MBUX المعلوماتي الترفيهي الخاص بالعلامة التجارية مرسيدس بنز ..

ستستعير مرسيدس جي ال سي 2023 جديدة نفس محركات مرسيدس سي كلاس جديدة ، مما يعني أنها ستحصل على محركات بترول مدعومة بالكهرباء من خلال أنظمة الهايبرد ، لتوفر مرسيدس 3 سيارات هايبرد PHEV ، هجين بالمقبس ، وستكون جميع نسخة هذا الطراز الجديد القادم تعتمد وبشكل قياسي علي نظام دفع كلي للعجلات 4Matic .

تشهد منصة مرسيدس GLC جديدة زيادة في حجم التقاطع عن الطراز السابق ، وهو ما يُترجم إلى مساحة أكبر للصندوق مع مساحة أكبر للرأس والأرجل بالنسبة للركاب ، وستساعد مرسيدس السائقين في إدارة هذا الطول الإضافي من خلال التوجيه بالعجلات الخلفية ، والذي تقدمه الشركة كخيار ، جنباً إلى جنب مع نظام التعليق الهوائي .

ومن باب التذكير تنافس هذه السيارة الألمانية كلاً من ؛ اودي Q5 ، و بي ام دبليو X3 ، و فولفو XC60 ، و جنسس GV70 ، و رنج روفر ايفوك ، و انفنتي QX50 ، و لكزس NX .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع