Search
Close this search box.

مرسيدس فيجن EQS تتفاخر بروعة تصميمها في معرض فرانكفورت

سيارة مرسيدس EQS

ربما ستحصل مرسيدس فيجن EQS على لقب أجمل سيارة تظهر في معرض فرانكفورت للسيارات 2019 ، حيث يتواجد زميلينا صهيب شعشاعة و كريم ديب حالياً على أرض معرض السيارات العالمي .

ومثل العادة تواجد شركة مرسيدس بنز قوي جداً في هذا المعرض فهو يظهر انتماء عالي من قبلها إلى وطنها الأم ألمانيا ، لتضمن مشاركتها الكشف عن سيارة متطورة جديدة شوقتنا لنا خلال الفترة الأخيرة إنها مرسيدس فيجن اي كيو اس – Mercedes Vision EQS الاختبارية التي تمهد الطريق نحو سيارة مرسيدس اس كلاس كهربائية بالكامل ستحمل مسمى مرسيدس EQS قادمة في المستقبل القريب إن شاء الله .


مرسيدس فيجن EQS الاختبارية توثق خطوة من التحدي الشرس الذي ينتظر السيارة الأمريكية تسلا موديل اس – Tesla Model S ، فبعد أن جربنا قيادة مرسيدس EQC 2020 ، أرخص سيارة ضمن فئتها في السوق الأوروبي ، التي تعلن تحدي تسلا موديل X ، نحن بانتظار سيارة سيدان كهربائية فاخرة تنتجها شركة مرسيدس .

شاهد مجموعة من صور سيارة فيجن EQS الاختبارية من مرسيدس بنز :

التصميم الخارجي لهذه السيارة الاختبارية يختصر الأشياء التالية :

الأناقة .

العصرية .

التميز .

مع واجهة أمامية مبتسمة بالإضاءة الزرقاء اللون التي تغطي كافة شبكها الأمامي المستقبلي الهوية والذي تتوسطه نجمة مرسيدس بنز الثلاثية المضيئة بالأزرق لدرجة أنك ستعود بالزمن إلى فيلم الخيال العلمي ترون ، فوق هذا الشبك الأمامي المميز للغاية يوجد غطاء أمامي ممتد على شكل سطح أملس ، وتمتلك سيارة مرسيدس فيجن EQS الاختبارية صادمين أمامي وخلفي عرضين بهوية منتفخه ، وتمتلك السيارة الكهربائية أربعة أبواب تدخل إلى مقصورة فضائية التصميم تحتوي على 4 مقاعد ، من الخلف تبدو الاضاءة قادمة من كوكب الفضاء .

يجمع هيكل هذه السيارة الاختبارية بين اللون الفضي مع اللون الأسود مع الأضواء الزرقاء لتبدو السيارة أنيقة ومميزة ومستقبلية .

المواصفات الميكانيكية لـ سيارة فيجن EQS الاختبارية :

تعتمد هذه السيارة الألمانية بالكامل على الطاقة الكهربائية التي تحصل عليها من بطارية 100 كيلوواط توفر 470 حصان (476 حصان اوروبي PS) من القوة ، لتتسارع هذه المركبة من 0 إلى 100 كم/س خلال أقل من 4.5 ثانية ، وتزيد سرعتها القصوى عن 200 كم/س (124 ميل/س) ، وتستطيع هذه السيارة الاختبارية قطع مسافة تصل إلى 700 كم (435 ميل) بالشحنة الكهربائية الواحدة .

تتم عملية شحن 80% من بطارية هذه السيارة الكهربائية خلال مدة زمنية يبلغ قدرها 20 دقيقة فقط .

شاركونا رأيكم بتصميم أجدد سيارات مرسيدس الاختبارية ، وأخبرونا رأيكم بنظام بابي بروتكول – Baby Protocol الجديد الذي يريح الآباء ويجعل الأطفال ينامون الذي تحدث عنه صهيب في الفيديو .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع