Search
Close this search box.

مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة تثير الحيرة تتصور السفر في المستقبل

شكل سيارة مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة سيثير حيرتكم بالتأكيد أعزاءنا متابعي عرب جي تي ؟ وهو يتصور كيف سيبدو السفر في المستقبل .

توفي مؤخراً مصمم الأزياء المؤثر فيرجيل أبلوه ( Virgil Abloh ) بعد معركة مع السرطان ، مما دفع شركة مرسيدس بنز أن تستعرض مشروع مايباخ جديد ، الذي تضمن سيارة اختبارية وصفت بأنها ” سيارة كوبيه ذات مقعدين وبطارية تعمل بالكهرباء مخصصة للطرق الوعرة ” تم إنشاؤها لتصور مستقبل السفر الكهربائي .

نحن نتحدث عن مشروع تصميم تم تطويره ضمن تعاون جمع بين مصمم الأزياء الشهير فيرجيل أبلوه ، قبل وفاته منذ أيام بعد أعوام من صراعه مع نوع نادر من سرطان القلب ، ورئيس تصميم مرسيدس بنز السيد جوردن فاجينير .

تم منح فرق التصميم المشاركة في هذا المشروع الاختباري الحرية الإبداعية الكاملة ، مما أدى إلى إنشاء لغة تصميم جديدة ظهرت في سيارة مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة مناسبة لاقتحام التضاريس الوعرة بشكل غير تقليدي .

هذه السيارة الاختبارية حملت تسمية Project Maybach x Virgil Abloh ، وهي تمثل فئة سيارة اوف رود كوبيه فخمة مستقبلية تمتلك رول كيج .

يبلغ طول أجدد سيارات مايباخ هذه حوالي ستة أمتار ( 236.2 إنش ) ، وتأتي مع غطاء محرك ضخم ، وخط من العمدان التي تحمي الركاب في حال وقوع حادث انقلاب على سقف طراز الكوبيه ، وبابين ، ومن الواضح توفير لمسات تليق بروح المغامرة ، مثل الألواح الأمامية والخلفية ، واطارات الطرق الوعرة ، والمصدات المثبتة بمسامير ، والهيكل المعدني ، تعكس طبيعة السيارة أنها مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة .

عند التمعن بتصميم غطاء المحرك الأمامي نلاحظ أنه شفاف ويوجد أسفله خلايا شمسية لإطالة المدى الكهربائي للسيارة الاختبارية .

في المقدمة ، يذكرنا شريط أضواء LED الأفقي التصميم الموجود في المقدمة والشبك المضيء ومصابيح LED الأمامية المستديرة بـ سيارات رولز رويس ، وفي الخلف تشتمل المصابيح الخلفية المستديرة على شعارات Maybach المضيئة .

تأتي داخلية مرسيدس مايباخ كوبيه جديدة فخمة بتصميم عام بسيط ولكنه فاخر ، مع لون مستوحى من الصحراء ، وتتسع لنقل راكبين على متنها على متن زوج من المقاعد المستقبلية التي يمكن طيها بشكل مسطح ، تتميز لوحة العدادات بمجموعة أدوات رقمية مثبتة في المنتصف ومقابض معدنية من الطراز القديم ، ويمكن العثور على حجرات تخزين للمعدات الخارجية في أماكن مختلفة حول المقصورة ، مثل الفأس الذي يحمل علامة Maybach التجارية والمدمج في ملحقات الباب .

نتفق جميعنا بأن شكل هذه السيارة من جريء وغريب ومناسب لـ سيارة اختبارية ، وبعيداً عن المستقبل هذه نظرة عن قرب على أول سيارة مرسيدس مايباخ اس كلاس جديدة في منطقتنا .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع