Search
Close this search box.

مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 تأتي بقوة 649 حصان

مايباخ EQS SUV 2024

سنعرض عليكم يوم الجمعة القادم فيديو رسمي نعرفكم من خلاله على سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 الكهربائية الفخمة جداً التي التقى بها في السر صهيب شعشاعة سابقاً قبل إطلاقها الرسمي .

بعد طرح 6 سيارات كهربائية من قسم EQ في غضون عامين تقريباً ، سبق وعرضنا أكبر تجربة كهربائية بالكامل برفقتهم على قناة عرب جي تي في موقع اليوتيوب ، تضمنت سيارات ؛ EQE ، و EQS ، و EQG الاختبارية وغيرهم من طرازات .

صور سيارة مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 :

تعد سيارة مايباخ EQS680 SUV 2024 بمثابة نسخة عالية الفخامة من طراز EQS SUV ، وتستوحي قدراً ضئيلاً من الإلهام من مرسيدس مايباخ GLS600 التي تأتي بسعر يبدأ من 170 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 637,500 ريال سعودي .

مثل جميع سيارات مايباخ الجديدة ، يتوفر طلاء ذو لونين على هيكل السيارة لون في الجزء السفلي ولون آخر في الجزء العلوي ، ويأخذ شعار مايباخ مكاناً أسفل نجمة مرسيدس ثلاثية الرؤوس على غطاء المحرك ، بينما يوجد شبك من العمدان الكرومية ، وتزين شعارات مايباخ الصغيرة مداخل التهوية السفلية، وتقترب من نمط تصميم أزياء لويس فويتون ، وتظهر مرة أخرى في المصابيح المتحركة عند فتح الأبواب ، وتتوفر بخيارين من تصاميم الجنوط حجمها الأساسي 21 إنش أو 22 إنش اختياري يحمل تصميم مايباخ المختلف عن جنوط سيارات مرسيدس العادية ، والمثير للدهشة أن جنوط مقاس 23 إنش غير متوفرة على مايباخ جديدة ، لأن أقواس عجلات EQS صغيرة جداً .

كرسي مايباخ

لم يتغير التصميم العام لـ EQS SUV على الرغم مما وعد به المفهوم ولكن التفاصيل هي ما ترمز إليه شارة مايباخ ، وفي المقصورة الداخلية تخلت مرسيدس عن الصف الثالث الاختياري من المقاعد وأضافت حاجزاً ثابتاً خلف مقعدين خلفيين فخمين للغاية تحتوي على مساج وتدفئة وتهوية . وتحتوي على شاشتين مقاس 11.6 إنش على ظهور المقاعد الأمامية تتيحان الوصول إلى مجموعة المعلومات والترفيه MBUX ، عند الحديث عن نظام المعلومات والترفيه MBUX ، سيتمكن ركاب المقعد الأمامي من الوصول إلى Hyperscreen العملاقة التي تتوفر بشكل قياسي ، والذي يتضمن الآن جلود خاصة بـ مايباخ .

تأتي مرسيدس مايباخ EQS SUV 2024 بقوة 649 حصان و 949 نيوتن متر من عزم الدوران ، لتتسارع من 0 إلى 97 كم/س في 4,1 ثانية .

سيتم توفير هذه السيارة خلال نهاية عام 2023 أو مع بداية عام 2024 إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع