Search
Close this search box.

هكذا شاركت سيارات نيسان في افتتاح معرض إكسبو 2020 دبي

شاركت نيسان بصفتها شريك السيارات الرسمي في حفل الافتتاح اللافت لـ معرض إكسبو 2020 دبي ( Expo 2020 Dubai ) ، الذي كان حفلة انطلاقه مساء يوم الخميس الماضي لتبدأ فعاليته الرسمية يوم الجمعة 1 اكتوبر الجاري .

ومثّل شركة نيسان اليابانية مسؤولون تنفيذيون رفيعو المستوى من بينهم “غيوم كارتييه“ ، رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا ، و “فريدريكه كيينتز“ ، نائب رئيس المنطقة للشؤون القانونية والخارجية والاتصالات والاستدامة لمنطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا ، و”جوني بايفا“ ، نائب رئيس منطقة أفريقيا والشرق الأوسط والهند وأوروبا وأوقيانوسيا ، إضافة إلى “تييري صباغ“ ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط .

في هذا الإطار ، قال تييري صباغ، المدير التنفيذي لشركة نيسان الشرق الأوسط : ” تتشرّف نيسان بالمشاركة في هذه المحطة التاريخية فيما ترفع الإمارات الستارة عن معرض إكسبو 2020 دبي المرتقب . وتساهم شراكة نيسان مع Expo 2020 في تحقيق الهدف المشترك المتمثل بجمع كافة الشركاء من أجل تعزيز فرص النمو وتوفير قيمة معززة ووضع الحلول المتقدمة والمبتكرة بمتناول الجميع ” .


وكونها شريك السيارات الرسمي لإكسبو 2020 دبي ، ستستفيد نيسان من خبرتها الدولية وتراثها الإقليمي ورؤيتها التطلعية لعرض ابتكارات مستقبل التنقل والتواصل مع الشركاء لتسريع مسيرة التحول نحو عالم أكثر أمانًا وذكاءً واستدامة واتصالاً .

وبعيداً عن مشاركة شركة نيسان اليابانية في هذا الحدث العالمي المقام حالياً في دبي بدولة الامارات العربية المتحدة ، نود تذكيركم بأن فرصة ربح سيارة باترول جديدة مع مسابقة نيسان الأكبر على مستوى العالم العربي ، ستنتقل قريباً إلى المرحلة الثانية ، نحن الآن في مرحلة التقييم ليتم تأهيل المتنافسين .

أما عن آخر تجارب فريقنا في عرب جي تي مع سيارات نيسان جديدة فتضمنت التالي :

كما أن هذا آخر ما تحدثنا به عن سيارات شركة نيسان اليابانية :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع