Search
Close this search box.

معلومات رسمية عن سيارة بورش تايكان 2025 الأقوى

سيارة بورش تايكان 2025

حصلنا اليوم على معلومات رسمية حول سيارة بورش تايكان 2025 الأقوى في التاريخ حتى الآن ، لنعلم موعد الكشف عن هذه السيارة الجديدة القوية .

بدأت بورش رسمياً العد التنازلي قبل الكشف عن أقوى سيارات بورش تايكان حتى الآن . من المقرر أن يتم العرض العالمي الأول لهذه السيارة الكهربائية الفخمة ذات الأداء الرياضي العالي في 11 مارس الحالي ، لنوثق لحظات الكشف عن ” تايكان الأكثر ديناميكية على الإطلاق ” إن شاء الله .

بغض النظر عن المصطلحات التسويقية ، من المحتمل أن تكون سيارة السيدان الكهربائية الساخنة الأداء هذه النسخة الإنتاجية من النموذج الأولي الذي حطم الأرقام القياسية وتغلب على الرقم الذي سجلته عدوتها سيارة تسلا موديل اس بليد على مضمار نوردشلايف بحلبة نوربورغرينغ في ألمانيا .

تايكان 2025

حيث تمكنت بورش تايكان الجديدة في الأيام الأولى من عام 2024 من تحطيم الرقم القياسي على حلبة نوربورغرينغ ، بعد أن اجتازت المضمار في زمن وقدره 7:07.55 دقيقة ، مما جعلها أسرع سيارة كهربائية من بورش على الإطلاق تدور حول هذا المسار الشهير ، ولكن تبقى ريماك نيفيرا أسرع سيارة كهربائية بالكامل على هذا المضمار مع زمن قياسي قدره 7:05.298 دقيقة .

تايكان جديدة

الزمن القياسي الذي حققته تايكان الجديدة على حلبة نوربورغرينغ أسرع بـ 26 ثانية من تايكان تيربو اس و 17,6 ثانية من تسلا موديل اس بليد . مما يؤكد أن سيارة بورش تايكان 2025 الأقوى ستكون سريعة للغاية . تُظهر الصورة التشويقية الجديدة التي تم إصدارها اليوم صورة ظلية غامضة فقط ، لكن السيارة التي ظهرت على مضمار نوربورغرينغ خلال بداية العام كشفت عن كل شيء من الجناح الكبير الموجود في الخلف الذي يميزها عن الفئات الأقل منها من سيارات تايكان ، على الرغم من أننا على يقين من أن بورش قامت بتعديلات هوائية أخرى سنكتشفها الأسبوع المقبل إن شاء الله .

بورش-تايكان-2025-

قد يهمك : اسعار سيارات بورش تايكان 2025 بعد أن تم تجديدها

من باب المعرفة وقبل يوم الاثنين القادم 11 مارس يوم الكشف الرسمي عن هذه السيارة الجديدة التي نتحدث عنها اليوم ، تعتبر في الوقت الراهن تايكان تيربو اس 2025 أقوى سيارات تايكان الكهربائية بقوة 938 حصان ، وهو بالفعل فرق كبير بالنظر إلى أن الطراز القديم كان بقوة 750 حصان . وهذا يجعلنا شبه متأكدين أن السيارة القوية القادمة ستتجاوز أكثر من ألف حصان من القوة لتنافس وبقوة تسلا موديل اس بليد التي تأتي بقوة 1,020 حصان .

شاشات-بورش-تايكان-2025-

ويظل اسم هذه السيارة غامضاً ، على الرغم من أن البعض يشير إلى أنها ستحمل تسمية تايكان تيربو جي تي ( Taycan Turbo GT ) ، ولكن بورش لم تعلن حتى الآن اسم هذه السيارة القوية القادمة ، ولكن بعد أيام معدودة ستنكشف كل الأسرار إن شاء الله .

شاهد تجربتنا المفصلة لـ بورش كايين 2024 سيارة عائلية بروح رياضية

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع