معلومات عن أسرع وأقوى سيارة جيب جراند شيروكي إنتاجية في العالم

بعد طول إنتظار حصل فريقنا في عرب جي تي وأخيراً على معلومة رسمية تحدد موعد ظهور السيارة الأمريكية جيب جراند شيروكي تراكهواك – Jeep Grand Cherokee Trackhawk موديل 2018، الذي سيكون ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات الذي سيفتح أبوابه يوم 14 ابريل الجاري إن شاء الله.

حيث أكد السيد Mike Manley رئيس شركة جيب الأمريكية موعد إطلاق هذه النسخة العالية الأداء من طراز جيب جراند شيروكي، ولم يصرح بأي معلومات رسمية أخرى.

وكما سبق وأخبرناكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي ستحصل سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك 2018 على محرك هيمي V8 سعة 6.2 لتر مع سوبرتشارجد مماثل للمستخدم في سيارتي دودج تشالنجر SRT هيلكات و دودج تشارجر SRT هيلكات، ولكننا لا نتوقع أن تبلغ قوته في هذه السيارة 707 حصان بما أننا نتحدث عن سيارة SUV قد يشكل هذا القدر من القوة خطر بالنسبة لأنظمة السلامة التي توفرها شركات تصنيع السايرات فنحن لا نتحدث عن سيارة معدلة بل عن سيارة إنتاجية يجب أن يتم الموافقة بشكل دولي على أنظمة السلامة والأمان فيها لكي لا تتعرض بسبب قوتها الهائلة لحوادث إنقلاب لا سمح الله.

جيب جراند شيروكي

وستحصل سيارة جيب جراند شيروكي تراكهواك على تعديلات خاصة، وسيقل وزنها بمقدار 227 كيلوغرام (500 باوند) بفضل استخدام الألومنيوم بكثافة في أجزائها، مما سيساهم في جعل هذه السيارة التي ستعمل بنظام دفع رباعي للعجلات من الوصول إلى سرعة 96 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 2.7 ثانية فقط.

تعرفوا ضمن هذا الخبر على اسرع تسارع لسيارة كهربائية في العالم

أشارت ترجيحات غير رسمية سابقة أن سعر جيب شيروكي تراكهواك 2018 سيبدأ من 80 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 300 ألف ريال سعودي، وستمنع جيب وكلائها أن يرفعوا من سعر هذه السيارة أكثر من 100 ألف دولار أمريكي أي ما يعادل 375,160 ريال سعودي.

حالما تتوفر لفريقنا في عرب جي تي معلومات رسمية جديدة عن سيارة جيب جراند شيروكي المزودة بمحرك مستعار من سيارات هيلكات، سنزودكم بالتفاصيل على الفور إن شاء الله.

ملاحظة: الصور المرفقة في هذا الخبر لسيارة جيب تريل هوك التي سبق واختبرها زميلنا صهيب شعشاعة، يمكنكم مشاهدة الفيديو من جديد عبرمواضيع ذات صلة على يسار هذه الصفحة.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع