Search
Close this search box.

مفروشات بنتلي العصرية الجديدة تحتفل بالمئوية الأولى للشركة البريطانية

مفروشات بنتلي

تحتفل شركة بنتلي موتورز – Bentley Motors بمئويتها الأولى عبر طرح مجموعة من مفروشات جديدة بالإصدار المحدود من Bentley Home وذلك خلال معرض ميلانو للمفروشات (Salone del Mobile).

وهذه التشكيلة من مفروشات عصرية التي تم ابتكارها من قِبَل Bentley Design ، هي من إنتاج Bentley Home وسيتم صنع 100 قطعة فقط من كل تصميم بحيث تحمل كل منها شعار بنتلي الخاص بالمئوية يتناغم ضمن اللمسات المعدنية التي تحويها هذه القطع الأنيقة.

تم استلهام القطع الثلاث الجديدة التي تضمّها مجموعة مفروشات منزلية من التزام العلامة التجارية العميق بالتصاميم الراقية وأعلى المواد جودة والمهارات العالية في التصنيع ، وتشتمل هذه المجموعة الاستثنائية بالإصدار المحدود على طاولة عمل ومقعد مع مساند للأيدي بالإضافة إلى مسند لوضع الأرجل ، وهي تشكّل احتفاءً بالقِيَم البارزة المترسّخة في مقرّات الشركة الواقعة في مدينة كرو في إنجلترا .

مفروشات عصرية

وتعكس التصاميم المبتكَرة رؤية بنتلي للمستقبل ، بينما تضمن المواد العصرية أن تكمّل هذه المجموعة الاستثنائية من المفروشات المنزلية الأنيقة أنماط الحياة السائدة دولياً والأذواق المختلفة لجهة الديكورات الداخلية.

تشكّل هذه القطع مجموعة مفروشات حصرية متكاملة تم صنعها يدوياً بإتقان عالٍ عبر استخدام تقنيات متطوّرة ومواد عصرية ، وجرى ابتداع الهياكل المعدنية لهذه القطع من الحديد المطلي بالذهب ، بينما تتميّز الأسطح الداكنة المبقّعة المصنوعة من خشب السنديان بكونها مصقولة بالذهب السائل ، وتحتفي كل قطعة بروحية قرن تميّز بكثير من العراقة ، بينما تتطلّع بفخر إلى المستقبل .

يعود تاريخ شركة بنتلي الطويل إلى العام 1919 عندما قام مؤسّس الشركة دبليو. أو. بنتلي بابتكار أول نموذج من سياراته في إحدى الإسطبلات بالعاصمة البريطانية لندن ، وهذا النموذج ’الأوّل‘ من نوعه في عالم السيارات غيّر معالم هذه الصناعة وأعلن عن بداية قرن تميّز بكثير من القوّة والسرعة والإنجازات في رياضة السيارات والحرفية اليدوية الماهرة والراقية جداً .

نود تذكيركم أن فريقنا في عرب جي تي سبق وعرض عليكم بنتلي كونتيننتال جي تي سي – Bentley Continental GTC 2020 ، السيارة الكشف بجيلها الجديد بالكامل ، ضمن برنامج تغطية خاصة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع