Search
Close this search box.

مهرجان رموز بورش يعود في نوفمبر 2022 مع أنشطة مبتكرة وعرض سفاري

يعود مهرجان رموز بورش هذا العام في نسخته الثانية حيث يقام في حي دبي للتصميم يومي 26 و27 نوفمبر من سنة 2022 ، ويصطحب المهرجان المرتقب زواره في رحلة تعتمد على فكرة السفاري احتفالاً بإنجازات شركة بورش في الراليات ، مع تسليط الضوء على العديد من نوادي سيارات بورش في منطقة الشرق الأوسط .

ومن المتوقع أن يزور مهرجان هذا العام عددٌ كبير من عشاق علامة بورش التجارية يفوق المشاركين في العام الماضي ، حيث تنتظرهم في الموقع الذي تبلغ مساحته 17,000 متر مربع مجموعةً متنوعة من التجارب والأعمال الفنية المعاصرة لأشهر الفنانين ومتاجر الأغذية والمشروبات الشهيرة إضافة إلى أكبر معرض لسيارات بورش الكلاسيكية في المنطقة .

للتسجيل في هذا الحدث المهم والمشاركة في الفعاليات العديدة التي ستقام خلال يومي 26 و 27 يمكنكم الضغط هنا .

يُذكر أن أكثر من 7,000 زائر حضروا المهرجان في العام الماضي وشاركت فيه 1,000 سيارة بورش ، ومن المتوقع أن يستقطب مهرجان رموز بورش هذا العام من جديد عشاق بورش وهواة جمع السيارات ونوادي السيارات العالمية والمحلية والعائلات الذين يجمعهم الشغف بالسيارات الكلاسيكية والفن والموسيقى والتجارب الجديدة .

وقال الدكتور مانفرد بروينل ، الرئيس التنفيذي لشركة بورش الشرق الأوسط وأفريقيا م.م.ح: ” يسرنا أن نعلن عن عودة مهرجان رموز بورش بعد النجاح الكبير الذي حققه المهرجان في العام الماضي ” .

وأضاف : ” يقام المهرجان احتفالاً بتاريخ الشركة العريق الحافل بالإنجازات . كان مهرجان العام الماضي أحد أكبر فعاليات السيارات التي شهدتها المنطقة على الإطلاق ، حيث شاركت فيه أكثر من 200 سيارة بورش رياضية كلاسيكية ” .

وتابع قائلاً : ” ستوفر الرحلات التي تعتمد على فكرة السفاري في مهرجان هذا العام الكثير من اللحظات والتجارب الممتعة . كما سيشاهد الزوار بعض سيارات بورش الشهيرة على مدار تاريخنا الغني للتعرف على نجاحاتها في الطرق الوعرة وكذلك على حلبات السباق ” .

واختتم بقوله : ” سيكون مهرجاناً استثنائياً بكل معنى الكلمة ومنصةً مثالية للاحتفاء بالسيارات الكلاسيكية والفن وثقافة السيارات في المنطقة ” .

سيتضمن المهرجان العائلي مجموعة من الاحتفالات بالإنجازات التاريخية لشركة بورش ، تشمل الاحتفال بمرور 20 عاماً على طرح سيارة كاين ، أول سيارة SUV من بورش ، والاحتفال بمرور 50 عاماً على تأسيس بورش ديزاين . كما سيجمع كل نوادي بورش من جميع أنحاء المنطقة للاحتفال بمرور 70 عاماً لنوادي بورش .

وبالإضافة إلى الاحتفال بالإنجازات الماضية ، سيتم تقديم آخر إضافة لمجموعة سيارات بورش التي تعرض للمرة الأولى في المنطقة وتحتل موقعاً متقدماً وستحظى بشعبية كبيرة بين عشاق بورش من محبي المغامرات في الشرق الأوسط وخارجه . وسيبرِز هذا العرض للمرة الأولى لأحدث سيارات بورشه في المهرجان مدى اهتمام بورش بتوفير تجارب ممتعة لعشاق العلامة التجارية .

تشمل الأنشطة الجديدة في المهرجان مناطق لتجارب القيادة الواقعية والافتراضية ، حيث ستوفر ساحة رياضة السيارات الإلكترونية للزوار الفرصة لاختبار مهاراتهم في السباق بسيارة بورش ضد منافسين آخرين ، كما ستتوفر حلبة مخصصة للطرق الوعرة لقيادة طرازات كاين المختلفة .

وستنقسم ساحة المهرجان إلى خمس مناطق تشمل :

  • معسكر المغامرات : سيتمكن الزوار من استكشاف شغف المغامرة لدى بورش من خلال مجموعة من عروض قيادة سيارات متحف بورشه الشهيرة والسيارات المعدلة الخاصة على الطرق الوعرة والراليات ، مع العديد من تجارب القيادة .
  • قرية المعجبين : سوق لجميع الزوار من عاشقي ثقافة السيارة الذين يريدون تبني أسلوب حياة مرتبط بورش .
  • مصنع التصاميم : منطقة مخصصة لفن تصميم السيارات وتأثيرها على أسلوب الحياة حيث تضم قسم بورشه للتصنيع حسب الطلب وبورش ديزاين .
  • الحقل الكهربائي : مدينة حديثة في الصحراء تتيح للجميع التعرف على السرعة المذهلة لسيارات بورش في منطقة السباقات الإلكترونية وإبراز أسلوب بورش في صياغة ثقافة السيارات في الأفلام والفنون الرقمية والألعاب .
  • وادي الفن : معرض للأعمال الفنية الفريدة لفنانين محليين وعالميين مشهورين مستوحاة من تصاميم بورش .

حضر مهرجان رموز بورش العام الماضي أكثر من 7,000 زائر وأكثر من 1,000 من سيارات بورش ، فيما مثل أكبر تجمع لسيارات بورش على الإطلاق في المنطقة .  كما تضمن عرض أبرز المراحل التاريخية لسيارات بورش في سباقات السيارات ، إضافة إلى العديد من السيارات الكلاسيكية والنادرة ودراسات التصميم التي ظهرت لأول مرة على الإطلاق في فعالية عامة خارج ألمانيا .

 

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع