Search
Close this search box.

مواصفات اودي A8 L سكيورتي 2016 المصفحة

لنلق نظرة على سيارة اودى A8 L سكيورتي التي قامت شركة اودي الألمانية بصنعها لحماية زبائنها المهمين، وستعرضها الأسبوع القادم ضمن فعاليات معرض فرانكفورت للسيارات حيث سيتواجد فريقنا في عرب جي تي إن شاء الله.

تم تصفيح اودي A8 ذات قاعدة العجلات الطويلة بمستوى VR7 بشكل قياسي كما من الممكن طلبها بمستوى تصفيح VR9، مما يؤكد أن هذه السيارة السيدان الفاخرة أصبحت أكثر أماناً من أي وقت مضى.

ولتحقيق هذه الشهادة العليا في الأمان بسيارة اودي A8، تلقت السيارة صفائح تدريع كاملة، مثل سبائك الألومنيوم الخاصة، أراميد النسيج صلب عالي المقاومة، بحيث تشكل درعاً لحماية راكبي السيارة، في حين انخفض وزن السيارة في نفس الوقت.

كمعيار قياسي، اودي A8 L سكيورتي المصفحة سوف تأتي مجهزة مع صندوق اتصالات مثبت في الجذع، جنباً إلى جنب مع نظام اتصال داخلي ونظام فتح باب اختياري. بتكلفة إضافية، يمكن أن تكون مزودة بنظام اختياري لمخارج طوارئ وطفايات الحريق ونظام طوارئ لتزويد الهواء النقي.

بالنسبة للمواصفات، تستطيع سيارة اودي A8 المصفحة نقل حمولة بوزن يصل إلى 600 كيلوغرام، وتمتلك هذه السيارة محرك V8 من نوع TFSI سعة أربع لترات مع شاحن توربيني مزدوج يولد قوة 429 حصان (435 حصان أوروبي PS) و 600 نيوتن.متر من عزم الدوران.

كما تتوفر بنسخة مزودة بمحرك من نوع FSI W12 مع نظام حقن مباشر للوقود يولد قوة 493 حصان (500 حصان أوروبي PS) و 625 نيوتن.متر من عزم االدوران.

تعمل سيارة اودي A8 L سكيورتي يعمل بنظام كواترو للدفع الرباعي. بغض النظر عن خيار المحرك، السرعة القصوى لهذه السيارة المصفحة محددة إلكترونياً 210 كم/س بغية الحفاظ على سلامة الإطارات.

سوف تبدأ اودي A8 L سكيورتي 2016 بالوصول إلى الزبائن في الربع الأول من العام المقبل إن شاء الله، ولم تتوفر لفريقنا في عرب جي تي حتى الآن معلومات عن سعرها.

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع