Search
Close this search box.

مواصفات محرك ميتسوبيشي ASX 2023 والقوة التي سيوفرها

تم الإعلان وبشكل رسمي عن مواصفات محرك ميتسوبيشي ASX 2023 الجديدة كلياً القادمة ، والتي تحمل أسماء عالمية أخرى ؛ ميتسوبيشي اوتلاندر سبورت 2023 ، و ميتسوبيشي RVR 2023 ، وتمثل فئة سيارة كروس أوفر SUV مدمجة .

كانت بداية إنتاج سيارات ميتسوبيشي ايه اس اكس ( Mitsubishi ASX ) في سنة 2010 ، وحصلت بعدها على عدد من التجديدات ولكنها مازالت مستمرة حتى الآن في خطوط إنتاج الشركة اليابانية ، مما يجعلها تعد واحدة من أقدم السيارات المعروضة للبيع حالياً بين جميع سيارات ميتسوبيشي .

لحسن الحظ من المقرر أن تخضع سيارة الكروس أوفر المدمجة إلى إصلاح شامل حيث سيصل طراز الجيل التالي منها إلى أوروبا في بداية سنة 2023 إن شاء الله ، وفقاً للإعلان الرسمي الذي تم إصداره في بداية العام الحالي ، سيتم بناء طراز شقيق للسيارة الفرنسية رينو كابتشر بواسطة شركة رينو في مصنع Valladolid في إسبانيا .

وفي الوقت نفسه ، أعلنت شركة ميتسوبيشي ألمانيا ( Mitsubishi Germany ) بهدوء عن مواصفات مواصفات محرك ميتسوبيشي ASX 2023 المجددة ، ستكون نقطة الدخول إلى التشكيلة محرك بنزين 3 سلندر تيربو ينتج قوة 91 حصان ، لمراعاة منتجات رينو و داسيا التي تستخدم محرك TCe سعة لتر ، وستتصل المكينة حصرياً بصندوق تروس قير يدوي من 6 سرعات .

الخيا الثاني من المحركات الذي سيتوفر إلى أجدد سيارات ميتسوبيشي 2023 مكون من 4 سلندر سعة 1,3 لتر بقوة 140 حصان في حال طلب النسخة التي ترتبط مع قير عادي من 6 سرعات ، وترتفع قوة المكينة لتصل إلى 158 حصان مع قير اوتوماتيكي من 7 سرعات دبل كلتش .

كما سيتم توفير ميتسوبيشي ASX هايبرد جديدة تجمع بين عمل محرك بنزين تنفس طبيعي سعة 1,6 لتر مع محرك كهربائي لإنتاج إجمالي 145 حصان من القوة .

ومثل ما هو الحالي في سيارة رينو كابتشر، فإن مواصفات محرك ميتسوبيشي ASX 2023 الأعلى قوة في المجموعة ستكون سيارة بلج ان هايبرد بقوة 160 حصان يجمع بين عمل محرك بنزين سعة 1,6 لتر وزوج من المحركات الكهربائية يتم شحن بطاريتها بواسطة مقبس وتبلغ قدرتها 1.3 كيلو واط في الساعة بسعة 10.5 كيلو واط في الساعة لزيادة النطاق في الوضع الكهربائي الخالص .

بصرف النظر عن تجديد ASX ، ستقدم الشركة اليابانية الجيل التالي من ميتسوبيشي كولت في خريف 2023 ، وستتشارك بالكثير من سيارة رينو كليو التي أعيد تشكيلها .

من باب التذكير هذه آخر تجاربنا مع سيارات ميتسوبيشي :

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع