Search
Close this search box.

موظفو لامبورجيني يعملون أقل للحصول على المزيد من المال

موظفو لامبورجيني

وافقت شركة لامبورجيني الايطالية على أسبوع عمل مدته أربعة أيام بأجر أكبر ، مما يعني أن موظفو لامبورجيني يعملون أقل للحصول على المزيد من المال .

ازدهرت لامبورجيني تحت مظلة مجموعة فولكس فاجن ( VW ) ، إنها تعمل بشكل أفضل من أي وقت مضى عندما تفكر في أنها باعت رقماً قياسياً بلغ 9,233 نسخة من السيارات الرياضية الخارقة الغالية الثمن في عام 2022 ، بزيادة بنسبة 10% مقارنة بالعام السابق .

جيب لامبورجيني

ولنكون أكثر وضوحاً كانت لامبورجيني اوروس هي القوة الدافعة وراء الطلب القوي على سيارات لامبورجيني جديدة ، حيث تم تسليم 5,367 سيارة SUV ، وكعربون تقدير لموظفيها الشركة الايطالية التي تحمل شعار الثور الهائج قامت بتخفيض عدد أيام العمل بشكل كبير بالنسبة للموظفين العاملين لديها .

ما الذي فعله لاعب كرة السلة شاكيل أونيل عندما تملّك لامبورغيني لكي يتسع بداخلها؟

مقود لمبرجيني

توصلت نقابات FIOM وFIM-CISL الخاصة بالعمال إلى ما تشير إليه باتفاقية ” تاريخية ” مع لامبورجيني لتقليل ساعات العمل بشكل كبير . سيقوم موظفو لامبورجيني الذين يعملون في جدول زمني مكون من فترتين بالتناوب بين أسبوع عمل مدته خمسة أيام بالعمل ضمن أسبوع عمل مدته أربعة أيام . سيؤدي هذا التغيير إلى تقليل عدد أيام العمل بمقدار 22 يوماً في كل عام . أولئك الذين يعملون على جدول زمني مكون من ثلاث نوبات ( ورديات ) سوف يتناوبون أسبوع عمل من خمسة أيام مع أسبوعين عمل من أربعة أيام ، وبالتالي يتم إلغاء 31 يوماً سنوياً .

لامبورجيني ريفويلتو 2024

قد يهمك : نشرت صور نسخة خاصة من لامبورجيني ريفويلتو 2024 تتميز بلونها الخارجي

في حين أن خفض أيام العمل يعني عادةً تخفيض الرواتب، إلا أن الموظفين سيكسبون في الواقع المزيد. وكجزء من اتفاقية أوسع بين النقابات و لامبورجيني ، سيحصل الموظفون في ديسمبر/كانون الأول المقبل على مكافأة لمرة واحدة تبلغ قيمتها أكثر من 1000 يورو أو ما يعادل 1,077 دولار أمريكي . بالإضافة إلى ذلك ، تعمل شركة صناعة السيارات الإيطالية على زيادة قيمة المكافآت المتغيرة بنسبة 50% ، ويتحسن الوضع مع توسع القوى العاملة بإضافة 500 وظيفة جديدة .

شاهد : تجربتنا لأفضل سيارة هوراكان يمكن أن تقودها بحياتك

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع