Search
Close this search box.

ميتسوبيشي فيجن رالي ارت أجدد سيارة يابانية تظهر في سنة 2022

نُشرت الصور الرسمية الأولى التي تظهر سيارة ميتسوبيشي فيجن رالي ارت ( Mitsubishi Vision Ralliart ) بشكل رسمي على الانترنت قبل يوم واحد من إطلاقها الرسمي الذي سيتم ضمن معرض طوكيو للسيارات 2022 .

ولمن لا يذكر قبل انتهاء سنة 2021 قدمنا لكم أعزاءنا متابعي عرب جي تي صوراً رسمية أولية نشرتها ميتسوبيشي لتشوقنا نحو عودة مفهوم رالي ارت ( Ralliart ) ، وأكدت شركة السيارات اليابانية أن هذا الطراز الجديد القادم ” سيعبر عن رؤية الشركة لـ طراز رالي آرت جديد ” .

وكما توقع فريقنا أجدد سيارات ميتسوبيشي الاختبارية تعتمد على اوتلاندر 2023 هايبرد نسخة PHEV ، وحملت الشعار الجديد “The Next Era, The Next Adventure” الذي يعني بلغتنا العربية ” العصر التالي ، المغامرة التالية ” ، الذي يشير إلى الأشياء القادمة التي ستتضمن متغيرات على الأداء في مجموعة ميتسوبيشي .

تم الإعلان رسمياً عن عودة Ralliart في شهر مايو من سنة 2021 ، ولكن حتى اليوم ، كان الشيء الوحيد الذي رأيناه هو سلسلة من الإكسسوارات التي تحمل علامة Ralliart على سيارات ؛ ميتسوبيشي باجيرو سبورت التي تحمل في أسواقنا اسم ميتسوبيشي مونتيرو سبورت ، و ميتسوبيشي تريتون في تايلاند .

هذا يعني أن سيارة ميتسوبيشي فيجن رالي ارت الاختبارية تعتبر أول مثال مناسب لسيارة رالي ارت معدلة .

من حيث التصميم ، يبرز المفهوم على الفور عن ميتسوبيشي اوتلاندر بفضل العجلات المستقبلية مقاس 22 إنش ، وبدي كت عريض للجسم ، وشبك أمامي مغطى بالكامل بتصميم رياضي وشارة Ralliart ، وصدام أمامي معاد تصميمه قريب نحو الأرض ، ومصدات إضافية ، بالإضافة إلى صدام خلفي جديد مع مشتت ضخم وأضواء مكابح مستوحاة من سيارات الفورمولا 1 .

حصلت السيارة الاختبارية الجديدة على دسكات بريك كبيرة مع 6 مكابس متقابلة ، بينما نحن شبه متأكدين من أنها ستمتلك نظام تعليق جديد خاص بها .

اختارت ميتسوبيشي لوناً أسود غير لامع لهيكل السيارة الخارجي يظهر لمسات زرقاء عند الإضاءة ، أما بالنسبة للمقصورة فلا توجد لدينا أية صور رسمية حتى الآن .

لم تعلن الشركة اليابانية عن مواصفات سيارة ميتسوبيشي فيجن رالي ارت الاختبارية الميكانيكية ، ولكنها ستعتمد على الطاقة الكهربائية ونظام دفع رباعي للعجلات وقدرة محسّنة للبطارية .

ومن باب التنويه تحتوي سيارة ميتسوبيشي اوتلاندر PHEV الجديدة على 3 محركات ؛ اثنين كهربائيين ، والثالث يعمل على البنزين ، وتمتلك بطارية 20 كيلوواط تمكنها من قطع مسافة تصل إلى 87 حصان ( 54 ميل ) بالشحنة الكهربائية الواحدة وفقاً لمقاييس WLTC .

فور الكشف عن أجدد سيارات ميتسوبيشي بشكل رسمي والإعلان عن مواصفاتها سنزودكم بها على الفور إن شاء الله .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع