Search
Close this search box.

ميتسوبيشي 2024 سيارة كروس أوفر مدمجة جديدة تشوقنا بصور رسمية

ميتسوبيشي

سيشهد يوم 10 أغسطس القادم على إطلاق أجدد سيارات ميتسوبيشي 2024 ، التي ستمثل فئة سيارة كروس أوفر مدمجة جديدة ، ضمن فعاليات معرض إندونيسيا الدولي للسيارات 2023 قبل طرحها للبيع ضمن أسواق عالمية محددة من ضمنها دول جنوب شرق آسيا .

لا يرغب صانع السيارات اليابانية في الكشف حالياً عن اسم السيارة الجديدة القادمة ، لكننا حصلنا على عدد قليل من الصور التشويقية الرسمية التي تصور سيارة 2024 من الخارج والداخل .

عند النظر على الصور المرفقة ضمن هذا الخبر ، قد تتساءل لماذا قد يبدو توقيع ضوء LED هذا مألوفاً بعض الشيء ، فذلك لأننا رأينا تصميماً مشابهاً في شهر أكتوبر من عام 2022. الماضي ، ومن المحتمل أن تكون ميتسوبيشي 2024 التي نتحدث عنها ضمن هذا الخبر نسخة إنتاج تجاري من ميتسوبيشي XFC الاختبارية .

صور ميتسوبيشي XFC الاختبارية

ستكون سيارة الكروس أوفر اليابانية المدمجة الجديدة التي لم يتم تسميتها بعد أول من يستفيد من نظام صوت طور حديثاً من ياماها ( Yamaha ) هذا هو كل ما تكشف عنه شركة ميتسوبيشي في الوقت الحالي ، لكننا سنذكرك أن السيارة الاختبارية XFC قد تم تصميمها ليتم قيادتها في وضعيات مختلفة تتضمن ؛ القيادة العادية ، و القيادة على الحصى ، و القيادة على الطين .

تم الترويج لـ ميتسوبيشي XFC الاختبارية على أنها سيارة SUV تحتوي مساحة داخلية رائدة في القطاع ، وتأتي مع تقنيات حديثة من ناحية إعدادت الشاشات .

تخطط ميتسوبيشي لزيادة عدد سيارات الكروس أوفر SUV التي ستصنعها قريباً ، فبعد تقديم سيارة بيك اب XRT الاختبارية ، يقترب الجيل التالي من ميتسوبيشي L200 من الظهور ، وسيتم تقديم ميتسوبيشي اكسباندر هايبرد وغيرهم من سيارات جديدة .

وفقاً لخطة الشركة التي تمت مشاركتها في مارس ، سيتم طرح سيارة رياضية متعددة الاستخدامات بحلول عام 2025 ، جنباً إلى جنب مع سيارة SUV مع ثلاثة صفوف من الكراسي ، وسيارة SUV هايبرد تحتوي صفين من الكراسي .

علاوة على ذلك ، سيتم إطلاق شاحنة بيك اب كهربائي بالكامل وسيارة SUV ذات صفين من الكراسي بحلول عام 2028 . وستقدم ميتسوبيشي أيضاً إلى السوق سيارات إضافية مطورة مع شركائها رينو ونيسان . من المتوقع أن تمثل السيارات المكهربة نصف المبيعات بحلول نهاية العقد قبل عام 2035 عندما تكون جميع السيارات إما هايبرد أو سيارات كهربائية بالكامل.

استعرضنا ضمن هذا الخبر صور تشويقية نجمتها ميتسوبيشي 2024 سيارة كروس أوفر مدمجة جديدة قادمة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع