Search
Close this search box.

نعرفكم على أجدد سيارات جينيسيس ذات التصميم الذي يجعلك تعتقد أنها سيارة إيطالية

جينيسيس اسينشا

سنعرفكم على أجدد سيارات جينيسيس ذات التصميم المستقبلي للغاية التي حملت اسم جينيسيس اسينشا – Genesis Essentia الاختبارية ، وظهرت مؤخراً ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات .

تمثل أجدد سيارات جينيسيس الكورية هوية تصاميم السيارات الإنتاجية القادمة في المستقبل إن شاء الله .

جينيسيس 2019

حصلت سيارة جينيسيس اسينشا الاختبارية على تصميم خارجي مميز للغاية يحمل هوية رياضية مستقبلية تجعلك تعتقد أنها سيارة إيطالية خارقة وليست سيارة كورية ، مع خطوط حادة وتصميم رياضي وهيكل مصنوعة من الكاربون فايبر .

أجدد سيارات جينيسيس حصلت على شبك أماميم على شكل ألماسة تحيط به مصابيح على شكل خطين فوق بعض ممتدين على كل جانب لمزين من التميز ، ومن الواضح أن هذه السيارة الاختبارية لم تحصل على مرايا جانبية ، وهذا ما أصبح يوفره معظم صانعي السيارات في طرازاتهم الاختبارية تمهيداً لإزالة المرايا الجانبية من السيارات الإنتاجية واستبدالها بكاميرات جانبية في المستقبل القريب إن شاء الله .

محرك جينيسيس

الغطاء الأمامية لهذه السيارة يجعلنا لوهلة نعتقد أنها سيارة كورفيت ZR1 ولكنه يتميز بكونه زجاجي شفاف يظهر ما يوجد أسفله ، وحصلت السيارة من الجوانب على إطارات تليق بكونها سيارة اختبارية تحيط بها عجلات رياضية ، ويتم فتح أبواب هذه السيارة الكورية بالاعتماد على بصمة اليد فلا يوجد مقابض للأبواب ويتم إغلاق الأبواب التي تنفتح للأعلى بشكل أوتوماتيكي .

داخلية أجدد سيارات جينيسيس حصلت على كسوة جلدية فاخرة وزخارف من الكاربون فايبر بالإضافة إلى لمسات من الألومنيوم ، وزودت بشاشة عدادات رقمية قياس 8 إنش وشاشة ضخمة ممتدة لنظام الترفيه والمعلومات ، ومقود يليق بسيارة غير مخصصة للإنتاج التجاري .

مقود جينيسيس

لا توجد تفاصيل ميكانيكية عديدة ولكن سيارة جينيسيس اسينشا الاختبارية تعتمد على عدد من السيارات الكهربائية لتكون سيارة كهربائية بالكامل لا تحتاج إلى الوقود لكي تتحرك ، وتستطيع التسارع من 0 إلى 96 كم/س (60 ميل/س) خلال تقريباً 3 ثواني وتستطيع الوصول إلى سرعة 268 كم/س ، وتتمكن من قطع مسافة 373 كم بالشحنة الكهربائية الواحدة .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم هذه السيارة الاختبارية ، عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع