نيسان باثفايندر 2023 نسخة روك كريك سيارة اوف رود بقوة أكبر

سنعرفكم اليوم على أجدد نسخة تم الكشف عنها بشكل رسمي من سيارات نيسان باثفايندر 2023 حملت اسم روك كريك ( Rock Creek ) ، مناسبة لاقتحام الطرق الوعرة وتمتلك قوة أكبر من الطراز العادي .

في فبراير من العام الماضي ، كشفت شركة نيسان اليابانية النقاب عن باثفايندر جديدة كلياً مع قير أوتوماتيكي فعلي يحل محل قير CVT القديم ، وتأتي بمزايا سيارات SUV الجديدة مع تميزها بكونها سيارة عائلية تتضمن 3 صفوف من كراسي الركاب .

تعمل شركة السيارات اليابانية الآن على توسيع نطاق باثفايندر بإضافة نسخة جديدة مستوحاة من الطرق الوعرة لعام 2023 ، لنعرفكم اليوم أعزاءنا متابعي عرب جي تي على باثفايندر روك كريك .

تتميز النسخة الخاصة الجديدة من سيارات نيسان باثفايندر 2023 بحصولها على نظام تعليق مضبوط للطرق الوعرة برفع 5/8 إنشات ، كما أنها تقف فوق اطارات مقاس 18 إنش محاطة بـ عجلات لجميع التضاريس ، تحتوي السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات أيضاً على شاشة مراقبة ذكية مع وضع الطرق الوعرة ، هذه المواصفات متوفرة بشكل قياسي على اصدار روك كريك .

بصرياً ، لن تواجه أي مشاكل في تميز هذه النسخة الجديدة عن باثفايندر القياسية بفضل الواجهة الأمامية الحصرية الجديدة مع شبك أسود اللون على شكل حرف V وشارات Rock Creek ، يوجد أيضاً على السق رف لتحميل الأمتعة التي يصل وزنها إلى 220 رطلاً (100 كجم) .

وصولاً إلى داخلية سيارة 2023 الخاصة هذه ستجد مزيجاً مثيراً للاهتمام من الجلد الأسود بالإضافة إلى مزيج تنجيد من القماش للمقاعد مع تطريز Rock Creek أسفل مساند الرأس ، يمكن رؤية خياطة برتقالية متباينة على المقاعد ، وعجلة القيادة ، ولوحة العدادات ، وألواح الأبواب ، بما يتوافق مع شارة Rock Creek البرتقالية .

كما تشمل المعدات القياسية أيضاً مصابيح ضباب LED ، وكراسي صف ثاني منفصلة ، وسيتمكن العملاء من الاختيار من بين ستة ألوان قياسية وأربعة مجموعات خارجية ثنائية اللون .

مواصفات نيسان باثفايندر 2023 نسخة روك كريك :

تعتمد ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,5 لتر ارتفعت قوته لتصل إلى 295 حصان بدلاً من 284 حصان ، بينما زاد عزم دوران من 351 نيوتن متر ليصل إلى 366 نيوتن متر في هذا الاصدار الخاص ، يتصل المحرك مع قير اوتوماتيكي من 9 سرعات يرسل الطاقة إلى الأربعة عجلات .

سيتم إطلاق سيارة الاوف رود الجديدة هذه بشكل رسمي يوم غد ضمن فعاليات معرض نيويورك للسيارات 2022 ، قبل أن تتوفر للبيع في الأسواق خلال صيف 2022 إن شاء الله .

شاهدوا اختبار قيادتنا لـ سيارة نيسان اكس تيرا جديدة .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع