Search
Close this search box.

نيسان فرونتير 2022 أجدد بيك اب ياباني في السوق الأمريكي

تم الكشف وبشكل رسمي عن بيك اب نيسان فرونتير 2022 (2022 Nissan Frontier) بجيله الجديد كلياً ، ويعتبر هذا البيك اب الخاص بالسوق الأمريكي والكندي من طراز نيسان نافارا 2022 (2022 Nissan Navara) .

يعتمد الجيل الرابع والجديد بالكامل من هذا بيك اب الياباني على نفس الشاصي القديم ولكن تم زيادة طوله ، وحصلت على تصميم خارجي جديد بالكامل يتناسب مع قدرات كبيرة على الطرق الوعرة مقارنة مع الطراز السابق .

وتتوفر المركبة باصدارين :

  • بيك اب غمارة مع حوض تخزين خلفي طوله 1.52 متر .
  • بيك اب غمارتين مع حوض تخزين خلفي طوله 1.83 متر .

تعتمد نيسان فرونتير 2022 أجدد شاحنة يابانية ميكانيكياً على محرك V6 سعة 3,8 لتر يصدر منه قوة 310 حصان و 381 نيوتن متر من عزم الدوران ، يرتبط مع قير اوتوماتيكي من 9 غيارات .

وأكدت شركة نيسان أنها عملت على تحسين مستوى صرفية البترول في هذه المركبة الجديدة ، بفضل القير الجديد ، كما أن هذه الشاحنة توفر متعة قيادة أكثر من الجيل الماضي ، وحصلت على قضبان تثبيت أمامية وخلفية توفر ثبات أفضل أكبر للمركبة وتجعلها تقاوم التدحرج .

تأتي نافارا 2022 أو فرونتير 2022 أياً كان اسمها على أنظمة دفع خلفية وكلية للعجلات تساعد في صعود ونزول التلال متوفرة بشكل قياسي ، وحصلت فئة PRO-4X على ماصات صدمات Bilstein مع ألواح حماية سفليه مما يجلها مناسبة للسير على الطرق الوعرة ، كما تستخدم نيسان فرونتير 2022 نظام تعليق مستقل مزدوج ، وتستطيع المركبة نقل حمولة يصل وزنها إلى 635 كيلوغرام وسحب حمولة وزنها 2,944 كيلوغرام في فئة S التي تعتمد على نظام دفع رباعي للعجلات 4WD .

حصلت هذه الشاحنة الجديدة على أحدث تقنيات السلامة والمساعدة للسائق من نيسان ، والتي تضمنت كاميرا 360 درجة ونظام فرملة تلقائي عن حالات الطوارئ ، ونظام رصد المشاة ، ونظام التحذير من النقطة العمياء ، وغيرها من المواصفات التي أصبحت مهم توفرها بأي سيارة جديدة .

وتأتي داخلية المركبة مع شاشة قياس 9 إنش تعمل على اللمس لنظام الترفيه والمعلومات الذي يدعم تطبيقي ابل كار بلاي واندرويد اوتو ، وحصلت على لوحة عدادات رقمية مع شاشة حجم 7 إنش .

مازال الوقت مبكر للغاية على معرفة سعر نيسان نافارا 2022 الجديدة كلياً .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع