هذا صوت سيارة هوندا CRV هايبرد الرياضية الجديدة

قبل أيام معدودة من إطلاقها نُشر فيديو تشويقي رسمي على يوتيوب يوضح صوت سيارة هوندا CRV هايبرد الرياضية الجديدة المخصصة للسباقات .

هذه ليست أول مرة نتحدث بها عن سيارة للسباقات على الحلبات ستكون هايبرد وتعتمد على طراز هوندا سي ار في ( Honda CRV ) ، فسبق وعرضنا فيديو تشويقي لهذه السيارة الجديدة القادمة بقوة 800 حصان .

أعلنت شركة هوندا اليابانية أن ستكشف عن نسخة السباقات من CRV هايبرد في آخر يوم من شهر فبراير الحالي أي يوم الثلاثاء القادم إن شاء الله .

الفيديو الرسمي الجديد يوضح صوت سيارة هوندا CRV هايبرد الرياضية الجديدة :

ستكشف هوندا عن سيارة سباق جديدة تعتمد على CRV ، وتشير المعلومات الأولية أنها ستكون سيارة هايبرد مخصصة للقيادة على الحلبات ينتج منها 800 حصان ( 596 كيلوواط ) من القوة ، وهي مجهزة بالكامل لحلبات السباق ، ويوفر أحدث مقطع فيديو استماعاً أفضل لمجموعة الطاقة الغامضة في هذه السيارة الرياضية اليابانية .

وضح الفيديو التشويقي السابق الذي قمنا بعرضه عليكم قبل أسبوع عينة صغيرة من صوت اكزوزت السيارة القادمة والذي أعطى شعور بوجود محرك V6 ، ليقدم الفيديو الأحدث المزيد مع صوت العادم الكامل لسيارة CRV الذي يعطي احساساً يشبه إلى حد كبير صوت سيارة الفورمولا 1 .

قد يهمك : أقوى هوندا سيفيك 2023 تخضع لاختبارنا .

لا تزال التفاصيل حول مجموعة نقل الحركة الخاصة بـ سيارة هوندا CRV هايبرد المخصصة للسباقات هذه لغزاً ، ولا نتوقع أن تُصدر هوندا أي شيء عنها حتى الكشف الرسمي عنها بعد يومين ، ولكن الشركة عرضت القليل عن السيارة .

نحن نعلم أن المصممين في قسم تصميم السيارات في شركة هوندا أمريكا الشمالية قد عملوا مع مهندسين من مركز تطوير الأداء وتطوير السيارات في هوندا ضمن مشروع سيارة السباق هذا ، ونحن نعلم أنها ستنتج 800 حصان ، ونحن متحمسون لمعرفة كيف ستوفر هذه الشركة كل هذه القوة في سيارة كروس أوفر هايبرد مخصصة للقيادة على حلبات السباق فقط .

عُرضت الصور التشويقية الرسمية جنباً إلى جنب مع الفيديو التشويقي ، وكشفت الصور عن تفاصيل في سيارة السباقات مصنوعة من الكاربون فايبر ، وستتميز السيارة الهايبرد بأبواب الفراشة التي تنفتح للأعلى ، وهيكل عريض ، وعجلة قيادة تشبه المستخدمة في سيارة F1 . كما تُظهر الصور هيكل CRV ممتلئاً بفتحات تهوية وتفاصيل أخرى ، ومن الصعب تفويت الجناح الخلفي الضخم في الصور التشويقية .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع