Search
Close this search box.

هذا عدد ساعات عمل رولز رويس على تصنيع خشب أغلى سيارة في العالم

رولز رويس جديدة

تعرف على سيارة رولز رويس دروب تيل اركاديا ( Rolls Royce Droptail Arcadia ) ، وهي السيارة الثالثة من أصل أربع سيارات تم التخطيط لإنتاجها من دروب تيل التي تعتبر أغلى سيارة في العالم .

سيارة رولز رويس دروب تيل اركاديا

وقبل الكشف عن عدد ساعات عمل رولز رويس على تصنيع خشب النسخة رقم 3 من أغلى سيارة في العالم ، نود تذكيركم بـ أول نسختين من سيارات رولز رويس دروب تيل كشف الفارهة :

واليوم نحن نتحدث عن أجدد سيارات رولز رويس 2024 التي تعتبر 3 نسخة من أصل 4 نسخ خاصة وحصرية للغاية ستصنع من طراز دروب تيل .

رولز رويس دروب تيل

تشير تسمية ” اركاديا ” إلى ” موقع الجنة على الأرض ” في الأساطير اليونانية ، وحدد المشتري لهذه النسخة من سيارة دروب تيل أن تكون كمساحة هادئة توفر مكاناً للاسترخاء بعد يوم عمل .

ابتكرت رولز رويس لوناً أبيض فريداً للجزء الخارجي من أجدد قصر متحرك حصري الإنتاج يحمل شعار ” روح النشوه ” من شركة رولز رويس الانجليزية ، يتميز الطلاء بوجود جزيئات من الألومنيوم والزجاج تجعل الجسم يلمع في الضوء . وبالتأكيد يتمكن العميل الثري عناصر ألياف الكربون المكشوفة عادةً ليتم طلاؤها باللون الفضي المخصص مثل النسخ السابق الكشف عنها من أغلى سيارة في العالم ، ويتميز غطاء الصندوق الخلفي بلوحة منحنية مغطاة بالخشب .

rolls-royce-droptail-arcadia

تتميز معظم مقصورة أجدد سيارات رولز رويس بظل أبيض فريد مستوحى من لون الجسم ، ويتناقض اللون البني المخصص مع الأجزاء الخارجية للمقاعد ومساند الرأس ، وتحيط الزخارف الخشبية بالركاب ، وتمتد حول لوحة القيادة وألواح الأبواب والقسم المنحني خلف الكراسي . في المجمل ، أمضت الشركة 8000 ساعة في تصنيع وقطع الخشب المختلف الذي تم استخدامه في نجمة هذا الخبر .

داخلية رولز رويس دروب تيل اركاديا

أمضى فريق بناء هياكل سيارات رولز رويس أكثر من عامين في تطوير الساعة الموجودة على لوحة القيادة وخمسة أشهر في تجميعها ، بينما يتم تصنيع شعار RR المزدوج للعلامة التجارية في الساعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ، تتطلب علامات الساعة المرسومة يدوياً كاميرا مكبرة ليتمكن الفني من تطبيق اللون الأسود .

مجموعة صور رولز رويس دروب تيل اركاديا 2024 :

مواصفات سيارة رولز رويس دروب تيل اركاديا الميكانيكية :

تعتمد هذه السيارة الفخمة على محرك V12 سعة 6,6 لتر توين تيربو بقوة 593 حصان و 841 نيوتن متر من عزم الدوران .

قامت شركة رولز رويس بتسليم النسخة الثالثة اركاديا من سيارة دروب تيل إلى مالكها في سنغافورة ، وحدد المشتري السيارة ذات المقود الأيسر، على الرغم من أن المقود الأيمن أكثر شيوعاً في البلاد . اتخذ العميل هذا القرار ليتمكن من استخدام السيارة بسهولة أكبر حول العالم .

قد يهمك : أغلى 50 سيارة في العالم

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع