Search
Close this search box.

هذا هو الرجل الذي يقود جميع سيارات بوجاتي جديدة قبل مالكيها

سنعرفكم اليوم على الرجل الأكثر حظاً في العالم والذي يعمل على قيادة جميع سيارات بوجاتي جديدة قبل توصيلها إلى مالكيها .

يرتبط اسم بوجاتي ( Bugatti ) بشكل مرادف مع السيارات فائقة السرعة ، ولمن لا يذكر شهد العام الجاري الذي شارف على نهايته عن قيام مجموعة VW الألمانية بالتخلي عن شركة بوجاتي الفرنسية لتصبح من ملك الشركة الكرواتية ريماك .

وكون سيارات الشركة الفرنسية غالية الثمن ومحدودة الإنتاج ، وتطلب جهد عالي وساعات عمل كثيرة على بناء النسخة الواحدة منها ، هناك مرحلة أخرى تتم بعد عملية تجميع السيارات الشاقة لإعداد كل وحش للشحن .

وتم تسليط الضوء مؤخراً على الرجل الذي جرب قيادة حوالي 90% من جميع سيارات بوجاتي جديدة اسمه ستيف جيني ( Steve Jenny ) ، وهو يشغل وظيفة سائق اختبار بوجاتي ، والمسؤول عن جميع الفحوصات النهائية قبل التسليم للعملاء .

يقود هذا السائق تقريباً كل سيارة بوجاتي تغادر مصنع مولشيم في شمال فرنسا حيث تنتج طرازات بوجاتي الخارقة .

احتفلت بوجاتي مؤخراً بهذا الرجل المحظوظ من خلال اظهار ما تعنيه وظيفته بالفعل ، وإظهار أنه سائق اختبار لواحدة من شركة تصنيع أكثر سيارات العالم حصرية والتي تشتهر بالقوة الهائلة والسرعة الجنونية والسعر المرتفع .

رغم أنها وظيفة الأحلام بالنسبة لأي شخص يعشق السيارات الرياضية القوية إلا أنها ليست سهلة كما قد يبدو ، ولكنها بدون أي شك ممتعة فهو يقود كل سيارة بوجاتي تشيرون جديدة قبل تسليمها للعملاء كما أنه يجرب الاصدار الخاص بوجاتي ديفو .

قبل القفز خلف مقود سيارة بوجاتي ، يتحقق سائق الاختبار من المنطقة التي سيتم شحن السيارة إليها مع التأكد من توافقها ، ثم يقوم بفحص التكوين والخيارات المطلوبة ، ويتأكد مراقب الجودة من أن جميع الوظائف الكهربائية تعمل بشكل صحيح .

بعد ذلك يشغل محرك W16 رباعي التيربو ويخرج بالسيارة الجديدة من المصنع في جولة لمسافة 300 كم أو نحو ذلك عبر منطقة الألزاس ، ويقضى الساعات القليلة التالية في البحث عن العيوب ، ومن ثم يقود السيارة القوية بسرعة 80 كم/س على طريق مرصوف بالحصى ، ويقيس مستوى الراحة والضوضاء الصادرة من أنظمة التعليق .

وصرح هذا الرجل الذي يقود جميع سيارات بوجاتي جديدة قبل مالكيها ، ” عليك أن تشعر بالسيارة مع كل أجزاء جسمك ، وأن تفسر استجاباتها بشكل صحيح ، الخبرة الفنية مفيدة في هذا الجهد ولها أهمية قصوى ، وتعتبر الطرق المتعرجة على جبال الفوج مثالية لهذه الرحلة “ .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع