هذه أول سيارات بيجو التي ظهرت في 2019

بيجو جديدة

سنزودكم على أول مجموعة من الصور الرسمية لأول سيارات بيجو التي ستظهر في عام 2019 الجاري ، قبل أن يتم إطلاقها رسمياً بداية الشهر القادم في معرض جنيف للسيارات .

نحن نتحدث في هذا الخبر عن أجدد سيارات بيجو التي تحمل اسم 508 بيجو سبورت انجينيريد – 508 Peugeot Sport Engineered وهي عبارة عن سيارة هجينة اختبارية تحول هوية سيارة رياضية .

سنتحدث في البداية عن تصميم الخارجي لـ أجدد سيارات بيجو الاختبارية ، تحمل سيارة 508 بيجو سبورت انجينيريد تصميم رياضي أنيق يوفر قدر مناسب من الديناميكية الهوية ، ونلاحظ لمسات باللون الأخضر على هيكل هذه السيارة الرصاصية اللون لتؤكد أنها سيارة هجينة تستعين بالطاقة الكهربائية إلى جانب البنزين ، كما أنها زودت بـ اطارات قياس 20 إنش .

سيارة بيجو هجينة

تصميم هذه السيارة الاختبارية ليس فضائي وقادم من كوكب آخر مما يؤكد لنا وبنسبة هائلة احتمال توفيرها لاحقاً بسيارة إنتاجية هجينة من الصانع الفرنسي إن شاء الله.

داخلية أجدد سيارات بيجو الاختبارية حصلت على كسوة من الكنتارا والكربون فايبر ، وزودت بلوحة عدادات رقمية بحجم 12.3 إنش وبشاشة قياس 10 إنش لنظام الترفيه والمعلومات .

داخلية بيجو 2020

ميكانيكياً تعتمد سيارة 508 بيجو سبورت انجينيريد الاختبارية على محرك بنزين سعو 1.6 لتر مع تيربو يولد قوة 197 حصان (200 حصان وروبي PS) ، يعمل إلى جانبه محرك كهرباء يولد قوة 107 حصان (110 حصان اوروبي PS) ، يتحكم كلا المحركين بالمحور الأمامي لهذه السيارة الاختبارية الفرنسية ، أما المحور الخلفي فيتحكم فيه محرك كهربائي ثاني بقوة 201 حصان ، لتتمكن السيارة عندما يعمل المحركات الثلاثة معاً توليد قوة 505 حصان ومن الوصول إلى سرعة 100 كم/س بعد إنطلاقها من السكون في 4.3 ثانية ، وتبلغ سرعتها القصوى 250 كم/س .

صور سيارة بيجو

يتوجب علينا إخباركم أن زميلنا صهيب شعشاعة سيتوجه الشهر القادم إن شاء الله إلى سويسرا لتغطية فعاليات معرض جنيف للسيارات 2019 حيث سيتم إطلاق سيارة 508 بيجو سبورت انجينيريد الاختبارية الهجينة هذه لنعرفكم عليها وعلى أجدد السيارات التي ستظهر في هذا الحدث العالمي عن قرب إن شاء الله .

شاركونا أعزاءنا متابعي عرب جي تي رأيكم بتصميم أجدد سيارات بيجو الاختبارية عبر خانة التعليقات المرفقة في الأسفل .

شاهدوا تجربة قيادتنا لسيارة بيجو 5008 .

إنضم لأكثر من 15 مليون متابع